Take a fresh look at your lifestyle.

ما هي أفضل تجارة في سويسرا؟

0

سؤال قد يطرحه الكثيرون ولم نحصل على الإجابة عنه بشكل واضح ومباشر، ما هي أفضل تجارة مربحة في سويسرا؟ من خلال السطور القادمة في هذا المقال سوف يتم طرح بعض الأفكار حول بعض المشاريع الهامة التي يمكن الاستفادة منها من اجل الحصول علي عائد مادي مريح يمكنهم أن يعتمدوا عليها في سويسرا.

ما هي أفضل تجارة في سويسرا؟

في سويسرا يمكنك أن تجد فرص العمل متاحة بكثرة أحيانا في بعض الشركات التجارية، ولكن قد تشترط تلك الشركات علي جميع المتقدمين لديها أن يكونوا علي قدر عالي من التعليم حتى يتسنى لهم الحصول علي وظيفة، وبالتالي فان الحصول علي عمل قد يكون في غاية الصعوبة لمن لا يملك شهادة جامعية موثقة، ولهذا فإن بعض الشباب قد يفكر في تجارة خاصة تمكنه من الحصول علي فرصته المناسبة من أجل الإقامة والعمل في سويسرا.

افضل تجارة مربحة في سويسرا تجارة أعمال البناء وتأجير المعدات

من أهم الأعمال التجارية التي تنتشر في جميع أنحاء العالم، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص في بعض الدول الأجنبية إلي ترميم المنزل الخاصة بهم وإضافة لمسة جمالية خاصة بهم، ولهذا فان  هذا المشروع يحتاج إلى أدوات ومعدات ثقيلة للقيام بمهمة الإصلاح والترميم، أن فكرة قيام المشروع تعتمد علي تكوين فريق عمل خاص يتكون من عمال البناء والديكور والإصلاحات الداخلية وأعمال الإنارة الخارجية.

أما في حالة اذا فكرة صاحب المشروع في تأجير المعدات الخاصة به، لبعض الشركات الأخرى التي تختص بتخطيط الحفلات، فإن الأمر مربح للغاية حيث أن الأمر تحتاج فقط إلي شراء المعدات الثقيلة والمناسبة لهذا الغرض، وبالتالي لن تحتاج صرف مرتبات فريق العمل وبذل الجهد الأكبر في أعمال الترميم والبناء.

بيع الأشياء بعد إصلاحها في سويسرا

تعتبر تجارة بيع الأشياء المستعملة من أهم المشاريع الربحية التي يمكن البدء بها في سويسرا، حيث يمكنك أن تقوم بشراء أو استئجار متجر لبيع الأشياء المستعملة بالسعر الذي يناسبك، والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء بعض المنتجات المستعملة بسعر منخفض من أحد المتاجر الخاصة ببيع الأشياء المستعملة، ثم يقوم صاحب العمل بإصلاح تلك الأشياء وتخزينها وإعادة بيعها من جديد بأعلى تكلفة واكثر جودة.

يحتاج بعض الأشخاص في سويسرا إلى تلك الأشياء لأنها قد تكون اقل سعر من الأشياء الجديدة التي تكون عادة غالية الثمن، كما أن هناك بعض الشركات تحتاج تلك الأشياء من اجل إعادة تصنيعها من جديد، ولهذا فإن تجارة بيع الأشياء بعد إصلاحها من أهم المشروعات الناجحة في سويسرا.

افتتاح عمل تجاري لإصلاح الساعات

تتميز دولة سويسرا بأنها تعد من أفضل الدول في صناعة الساعات، ولهذا فإن العمل علي ذلك المشروع لن يكون مربح كما يظن الجميع، إلا في حالة اقتناء فرصة الحصول علي متجر في منطقة معينة لا يوجد بها متاجر كثيرة لصناعة الساعات، وبالتالي فإن تلك الفكرة سوف تساعد بشكل فعال في كسب المال.

ولا تقتصر تلك التجارة علي إصلاح الساعات فقط، وإنما يمكنك أن تقوم بتوفير خدمات أخرى للعملاء، مثلا تلميع الساعات وطيها بالمواد أخرى لتغير من شكلها وجعلها أكثر حداثة، كما يمكنك بيع الساعات المستعملة التي بفضلها الكثير من الأشخاص، كما يمكنك التسويق للمنتج الخاص بك علي الإنترنت من أجل اكتساب الكثير من العملاء في وقت قصير للغاية

تجارة مربحة استيراد ملابس تركية وبيعها في سويسرا

تعتبر تركيا مركز كبير واساسي لبيع الملابس بأسعار مناسبة و الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر توفيرًا للمال. ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين.

فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

لكن يجب عليك دراسة السوق المحلي في سويسرا قبل بدء تجارة الملابس في سويسرا.

ما رائيك في هذه التجارة في سويسرا ؟ هل لدي افكار تجارية يمكن تنفيذها في سويسرا أخبرنا عنها في التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد