Take a fresh look at your lifestyle.

مواقع بيع وشراء المستعمل في سويسرا كل شيء مستعمل

0

من منا لا يرغب في شراء جميع الأغراض الأساسية في منزله بسعر مقبول وجودة مضمونة، جمعنا قد يرغب في ذلك بكل تأكيد، ولكن مع الأسعار الخيالية التي قد يتفاجأ بها المستهلك مع ارتفاع الأسعار قد تنتهي تلك الرغبة نهائيا، ولهذا قد تلجأ بعض الأشخاص الراغبين في توفير بعض النفقات المالية إلي مواقع بيع وشراء المستعمل في سويسرا حيث كل شيء مستعمل بها يتم شرائه بأرخص الأسعار وأجود الأنواع.

مواقع بيع وشراء المستعمل في سويسرا كل شيء مستعمل

علي الجانب الأخر فإننا نجد أن هناك بعض المواقع في يرغبون في بيع الأشياء المستعملة علي وجه التحديد من أجل استهداف تلك الفئة السابق ذكرها، بالتالي فإن أكبر فكرة لزيادة مبيعات تلك المواقع هي عن طريقعرض جميع منتجاتها بأقل تكلفة إلى جانب بعض الخصومات التحفيزية للشراء، واليكم فيما يلي أهم المواقع السويسرية الأساسية بيع الأشياء المستعملة.

الموقع الأول للبيع وشراء المستعمل في سويسرا: tutti.ch

موقع tutti.ch هو من احد المواقع الوسيطة في سويسرا التي تعمل عن طريق وضع الإعلانات بها، وبالتالي فإن الموقع لا يقتصر عمله علي وضع منتج معين، وإنما يتيح الموقع لجميع المستهلكين فرصة شراء العديد من الأشياء المستعملة، من أهمها شراء مستلزمات الأطفال، شراء السيارات وقطع الغيار المستعملة،شراء كل ما يتعلق بالأثاث المنزلي، شراء الملابس المستعملة وغيرهم من بيع الأشياء الأخرى.

أقرأ أيضا : مواقع بيع السيارات المستعملة في سويسرا

كيفية عمل موقع tutti.ch

  • الموقع لا يحتاج أي خبرة في التعامل، حيث أنه عند دخول الموقع لأول مرة فقد نجد أن هناك العديد من التصنيفات التي تختص بالأشياء المستعملة السابق ذكرها، حيث يمكنك الضغط علي أي تصنيف ترغب في الاطلاع عليه.
  • في حالة اختيار المنتج المطلوب والضغط عليه، سوف يتم فتح المنتج بسرعة فائقة بدون انتظار.
  • يتم عرض المنتج كاملا مع جميع التفاصيل الخاصة به، وفي حالة الرغبة الشراء يمكنك فقط أن تقوم بالضغط علي خانة الاتصال بالمعلن، حيث يمكن إرسال رسالة نصية من أجل إنهاء عملية البيع.

بعض اعلانات ممنوعة بالموقع

  • الخدمات المخالفة للقانون السويسري
  • إعلانات الاتصال
  • القروض والبحث عن المستثمرين
  • جمع التبرعات
  • الخدمات الباطنية والمعالجين والعرافين
  • طلبات الاتصال والخدمات الأخرى المحظورة وغيرها راجع شروط الموقع قبل البدء بنشر اعلان.

الموقع الثاني شراء المستعمل في سويسرا: ricardo.ch

موقع ricardo.ch من المواقع الوسيطة هو أيضا، حيث انه يقوم بعرض جميع المنتجات التي تختص بشراء الملابس الرياضة والملابس الخاصة والسيارات والأشياء التي تختص بالتحف، الموقع لا يتعامل مع أي معلن لا يلتزم بالقوانين التابعة له،كما يقوم بحذف أي منتج لا يحتوي علي أي بيانات بالمنتج، كما يتم رفض المنتج في حالة التلاعب بالصور أو صورغير حصرية.

طريقة عمل موقع ricardo.ch

  • في حالة الرغبة في الشراء يجب أن يتم التسجيل داخل الموقع، حتي يتم التعامل مع المعلن .
  • كما هناك العديد من التصنيفات التي تختص بالأشياء المستعملة السابق ذكرها، حيث يمكنك الضغط علي أي تصنيف ترغب في الاطلاع عليه.
  • في حالة اختيار المنتج المطلوب والضغط عليه، سوف يظهر للمستهلك جميع المعلومات الخاصة المنتج.
  • كما عند الرغبة في الشراء يمكنك الضغط علي زر الاتصال وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من اجل إتمام الشراء.

الدخول إلي موقع ricardo.ch

في الختام

في نهاية مقالتنا لهذا اليوم نكون قد قدمنا لكم اهم المواقع السويسرية لبيع وشراء المستعمل التي يمكنك في خلالها شراء جميع مستلزمات المنزل الخاصة بك بأقل تكلفة ممكنة، مع العلم أن هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون الفتح أو الاطلاع علي تلك المواقع بسبب قوانين الإنترنت التي تقوم بحظر بعض الدول من المشاهدة، ولهذا فإننا ننصح باستخدام تطبيقات vpn حيث يمكنك فتح أي مواقع من المواقع السابق ذكرها دون أي مشاكل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد