Take a fresh look at your lifestyle.

ايباي سويسرا: كيفية الشراء والتسجيل في موقع ebay.ch

0

يعتبر موقع ايباي من أهم المنصات التسويقية التي تختص بعرض وتسويق المنتجات، ولقد بدأ العمل علي هذه المنصة منذ أكثر من 23 عام، موقع ايباي قد أصبح الأن من أكبر المنصات التي تقوم ببيع المنتجات عن طريقة اتباع نظام المزادات، والذي يمكن لجميع الأشخاص إيجاد المنتج الذي يرغب في شرائه.

ايباي سويسرا: كيفية الشراء والتسجيل في موقع ebay.ch

منذ بداية إنشاء موقع ايباي كان الموقع عبارة وسيط بين البائع والمشتري حيث انه لم يكن يحصل علي ألا عمولة بسيطة، ولكن ومع مرور كل تلك السنوات قد أصبح الموقع يعمل دون وسيط، بمعنى أنه يسمح بعرض المنتجات علي المشتري مباشرة من خلال الموقع بدون أي تعقيد.

لمحة عن موقع ايباي سويسرا ebay.ch

يتيح لك موقع ايباي فرصة الاختيار ما بين ملايين المنتجات المتنوعة التي تختلف جميعها من الجودة والأسعار، موقع ايباي متوفر دائما في سويسرا و العيد من الدول العربية والأجنبية، ولا يفرض موقع ايباي أي شروط علي بعض الدول العربية كما تفعل بعض المواقع المشابهة له، كما أن الموقع يتيح لك فرصة شراء المنتجات عن طريق أي وسائل دفع إلكترونية واعادة المنتجات ايضا لموقع ايباي في حال عدم الرضاء عنها.

شرح طريقة اختيار دولة سويسرا في موقع ايباي

كما ذكرنا أظن موقع ايباي يسمح لجميع الدول بالتسجيل والاطلاع علي كافة المنتجات عن كثب، ولكن هل توجد طريقة معينة للتسجيل عبر الموقع؟ نعم أن هناك طريقة محددة يمكنك العمل عليها من أجل اختيار المطلوب التسجيل، واليكم فيما يلي أهم الخطوات لاختيار البلد والتعرف علي طريقة التسجيل داخل الموقع.

يبدأ الأمر عندما نقوم بكتابة كلمة موقع ايباي في خانة البحث عن طريق محرك البحث جوجل، بعد ذلك يظهر لك علي الفور موقع في أوائل خانة في محركات البحث.

بعد الانتهاء من تلك الخطوة نقوم بالتوجه إلى أسفل الموقع حيث تظهر أمامك جميع الخصائص الهامة بالموقع، ولكننا لا نحتاج إلا خاصية واحد فقط وهى خاصية اختيار الدولة التي يتبعها المستهلك، كما هو موضح بالصورة التالية، وهكذا سوف يتم علي الفور تحديث الصفحة ونقلك مباشرة إلى موقع ايباي التابع للدولة الخاصة بك.

شرح طريقة التسجيل في موقع ايباي السويسري

بعد الانتهاء من تلك الهامة، نأتي إلى كيفية التسجيل مع موقع ايباي، والتي تتم عن طريق إلي اعلي الشاشة مباشرة في اقصى اليسار ثم نقوم بالضغط علي زر تسجيل الدخول، كما هو موضح أمامك في الصورة.

من خلال زر تسجيل الدخول سوف تنسدل لك قائمة اختيارات التسجيل، والتي يمكنك وضع البيانات الخاصة بك كاملة أو يمكنك التسجيل عن طريق الفيس بوك أو حساب جوجل، كما هو موضح أمامك في الصورة.

سوف يظهر اسمك الذي قد قمت بالتسجيل به علي يسار الموقع، بعد الانتهاء من خطوات التسجيل سوف يتم تفعيل حسابك مباشرة، كما هو موضح أمامك في الصورة.

وهكذا نكون قد تمت عملية التسجيل من سويسرا، إليكم فيما يلي شرح طريقة الشراء من موقع ايباي.

شرح طريقة الشراء في موقع ايباي السويسري

هناك خطوة لابد من ان تقوم بها قبل أن تقوم بتفعيل الباي بال من اجل ان تستطيع الشراء، والتي تتم عن طريق النقر علي خانة الإعدادات، كما هو موضح أمامك في الصورة.

بعد الانتهاء من تلك الخطوة والدخول علي قائمة الإعدادات قم بالذهاب مباشرة إلى القائمة العنوان ثم قم باختيار خانة العنوان، كما هو موضح أمامك في الصورة.

والان نقوم بالضغط علي خاصية يحرر، كما هو موضح بالصورة التالية.

من خلال الضغط علي تلك الخاصية تظهر قائمة البيانات الخاصة بالمستخدم، فقط قم بكتابة كافة البيانات بطريقة الصحيحة حتي يتم الحصول علي الموافقة النهائية حتى تستطيع الشراء من موقع ايباي.

طريقة الدخول إلى موقع ايباي سويسرا

يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع والتسجيل به عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا ebay.ch

ملحوظة هامة

تم شرح موقع ايباي سويسرا : الشراء والتسجيل في موقع ايباي السويسري عن طريق اللغة العربية لتوضيح علمية الشرح، مع العلم انه في حالة عدم الخبرة في فهم اللغة الخاصة بالموقع، يمكنك تنفيذ كل ما سبق عن طريق متصفح جوجل كروم ثم تقوم بتحويل اللغة إلى اللغة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد