Take a fresh look at your lifestyle.

عروض هذا الأسبوع في سويسرا : التخفيضات من محلات السوبر ماركت السويسرية

0

علي الرغم من محاولة بعض السياسيين في المطالبة بخفض الأسعار في سويسرا منذ عدة سنوات إلا أنها مشكلة مازالت قائمة إلى حد ما، ولهذا قد يلجأ الكثيرون حاليا إلى عروض الإنترنت التي تحتوي عروض الأسبوع في سويسرا وتعتبر تلك العروض الخاصة من محلات السوبر ماركت السويسرية هي المنفذ الوحيد للحصول علي جميع المنتجات اللازمة للتسوق بأسعار تتناسب بشكل فعال مع الإمكانيات المادية للمستهلك.

عروض الأسبوع في سويسرا : التخفيضات ة من محلات السوبر ماركت السويسرية

من خلال التطبيق الذي يقدمه موقع switzerl لهذا اليوم، سوف يتيح هذا التطبيق فرصة للمستهلك أن يقوم باختيار ما بين مئات العروض التسويقية بالأسعار والكميات التي يرغب بها والتي لا توجد في الأسواق السويسرية نظرا إلى ارتفاع أسعار الكثير من المنتجات في سويسرا علي عكس الدول الأخرى.

صورة لقطة الشاشة

لمحة عن تطبيق Aktionis.ch‏

يتيح لك التطبيق فرصة الحصول علي أرخص العروض التسويقية، عن طريق قائمة مصورة تحتوي علي جميع منتجات السوبر ماركت، مع العلم انه في حالة عدم وجود أي منتج في تلك القائمة يمنح التطبيق فرصة إلي المستهلك برسال رسالة نصية إلي البريد الإلكتروني للتطبيق وسوف يتم الرد عليه إذا تم إيجاد المنتج.

مميزات تطبيق Aktionis.ch‏

  1. التطبيق يحتوى علي جميع العروض الخاصة بالسوبر ماركات والتي يتم كتابها عن طريق شرح مفصل لهذا  المنتج.
  2. تطبيق Aktionis.ch‏ يتضمن خصومات أسبوعية قد تصل إلي 50% في بعض الأحيان.
  3. تختلف الخصومات المطروحة دخل تطبيق Aktionis.ch‏ علي حسب العروض الأسبوعية، حيث إننا قد نجد لها خصم خاص في أسبوع ونجد لها خصم آخر في الأسبوع التالي.
  4. عند اختيار المنتج المراد شرائه فقط قم بالضغط عليه وسوف يتم توجيهك إلى العرض الخاص به مع إضافة جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج.
  5. في حالة عدم إيجاد منتج معين يمكنك الذهاب إلي قائمة التصنيفات الخاصة بالمنتجات التي في يسار الشاشة والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بالبحث عن المنتج المطلوب.
  6. التطبيق لا يحتاج إنترنت قوي للعمل عليه، كما انه مجاني بشكل كامل، بالإضافة إلي أن تطبيق Aktionis.ch‏ يمنحك فرصة مشاركة المنتجات في حالة الرغبة في استعراض المنتج مع أصدقائك.

طريقة عمل تطبيق Aktionis.ch‏

  1. فقط قم بعملية التحميل والتثبيت حيث لا يستغرق تحميله عدة دقائق.
  2. بعد فتح التطبيق سوف تنسدل أمامك قائمة أساسية تحتوي علي جميع المنتجات مع طرح جميع التفاصيل الخاصة بها إلي جانب العلامة التجارية التي يتعامل معها التطبيق.
  3. في حالة الرغبة في التعرف علي المنتج المطلوب قم بالضغط علي أي منتج ترغب به ضغطة واحدة فقط.
  4. والان يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل حول المنتج والعروض والخصومات التابعة له.
  5. في حالة الرغبة في العودة إلي هذا المنتج مرة أخري، يمكنك فقط الضغط علي زر المفضلة، وهكذا سوف يتم إضافة المنتج إلى سلة المفضلة الخاصة بك للرجوع إليها في أي وقت.

تحميل تطبيق Aktionis.ch‏ لمعرفة عروض هذا الأسبوع في سويسرا

إذا أردت تحميل التطبيق يمكنك الدخول عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

ملاحظة: التحميل متاح فقط للمقيمين في سويسرا قد لايظهر التطبيق لباقي الدول

مراجعة تطبيق Aktionis.ch‏

  • بعد مراجعة التطبيق والتعامل معه، وجدنا أنه بالفعل بعمل بشكل سريع أثناء الانتقال من منتج إلى أخر.
  • كما إننا قد وجدنا أن هناك بعض المنتجات تحتوي علي خصومات رائعة للغاية قد تتناسب بالفعل مع جميع الفئات.
  • ولكن لم يتم التعرف من خلال تلك المراجعة إذا كانت عروض الأسبوع في سويسرا : العروض الخاصة من محلات السوبر ماركت السويسرية مازالت قائمة إلى الآن أم لا حيث أن الموقع لم يتم تحديثه منذ أعوام.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد