Take a fresh look at your lifestyle.

من أين تتسوق في سويسرا قائمة افضل المتاجر السويسرية

0

سواء كنت تعيش في لوسيرن أو لوزان ، اكتشف من أين تشتري ضرورياتك اليومية من خلال دليلنا للتسوق المنزلي في سويسرا.

كمغترب ، قد يكون من الصعب معرفة أين يمكنك الحصول على بعض العناصر التي تحتاجها للحياة اليومية. إذا كنت في السوق من أجل الطعام والشراب ، فيمكن أن يساعدك دليل الخبراء الخاص بنا لمحلات السوبر ماركت السويسرية . ولكن ماذا عن كل تلك الضروريات الأخرى التي قد تحتاجها؟

بدون الأسماء التجارية التي تتعرف عليها من المنزل ، قد لا تعرف أين يمكنك تخزين أحدث المعدات الرياضية التي لا بد من توفرها ، أو المكان الذي يمكنك فيه شراء أثاث الحدائق قبل حلول الصيف. لكن لا تقلق.

مقدمة عن التسوق في سويسرا

قد لا يكون شراء الضروريات اليومية هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تتخيل حياتك الجديدة في سويسرا . ولكن عندما لا تقوم بإذابة الجبن لتحضير الفوندو التالي ، أو عندما لا تقوم بإذابة الجبن لإتقان المنعطفات المتوازية ، فقد تحتاج إلى بعض الأشياء. لحسن الحظ ، سويسرا مجهزة جيدًا عندما يتعلق الأمر بفرص التسوق. كدولة صغيرة ، فأنت لست بعيدًا جدًا عن بلدة أو مدينة سويسرية كبيرة. ومع ذلك ، إذا كنت في الجبال ، فقد ترغب في ترتيب احتياجات التسوق الخاصة بك في وقت مبكر لتجنب القيادة المفرطة.

كما هو الحال في معظم البلدان الأوروبية الأخرى ، هناك مزيج من التسوق في وسط المدينة ومنافذ البيع بالتجزئة الكبيرة خارج المدينة في سويسرا. بالإضافة إلى العديد من محلات السوبر ماركت ، ستجد معظم متاجر الأجهزة والأثاث الأكبر حجمًا على حافة المدينة. عادة ما يقود السكان المحليون إلى هذه المتاجر ، على الرغم من أن بعضها سيكون لديه روابط نقل عام . في مراكز المدن والبلدات حيث ستجد غالبية المحلات التجارية ، توجد مواقف للسيارات والدراجات ووسائل نقل أفضل.

أوقات العمل في سويسرا

كما قد تتوقع ، فإن سويسرا متحفظة للغاية عندما يتعلق الأمر بمواعيد فتح المتجر. بينما تغيرت الأمور ببطء خلال السنوات الأخيرة ، قوبلت الجهود المبذولة لتحرير ساعات العمل بمقاومة محلية قوية. بشكل عام ، تفتح المتاجر في سويسرا أبوابها من الساعة 09:00 إلى الساعة 18:00 من الاثنين إلى السبت ، على الرغم من أن هذا يختلف بين المناطق الحضرية والريفية. تُغلق المتاجر أيضًا في أيام الأحد ، لذلك لا تخطط لأي جلسات علاجية للبيع بالتجزئة يوم الأحد مع الأصدقاء.

المتاجر في سويسرا

بعد احتساء فنجان قهوة الصباح على ضفاف بحيرة سويسرية نقية ، ما هي أفضل طريقة للاستمتاع بقليل من العلاج بالتجزئة من الذهاب إلى متجر محلي متعدد الأقسام؟ بالنسبة لدولة صغيرة ، فإن سويسرا تتفوق بالتأكيد على ثقلها مع تجار التجزئة الأكبر حجمًا. في المتاجر السويسرية ، ستجد أكبر مجموعة من السلع ، من الأزياء والإكسسوارات الراقية إلى أفضل الأدوات المنزلية. يوجد أيضًا في العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك إنعاش نفسك بعد كل هذا التسوق. عادة ، توجد هذه المتاجر في مواقع مركزية بارزة في أكبر مدن سويسرا.

ولعل أشهر متجر متعدد الأقسام في سويسرا هو Jelmoli ، الذي يقع في قلب مدينة زيورخ. تم افتتاح المتجر في عام 1833 ، وهو موزع على ستة طوابق وهو موطن لأكبر قسم للجمال في سويسرا. ومع ذلك ، أينما كنت في البلد ، فلن تكون بعيدًا عن متجر متعدد الأقسام أو اثنين. أكبر الأسماء هي Globus و Manor ، والتي لها متاجر في جميع أنحاء البلاد. يوجد في العديد منها أيضًا محلات سوبر ماركت ملحقة بها ، تبيع مجموعة من المنتجات المتميزة عالية الجودة. سلاسل المتاجر الأخرى تشمل Loeb و Bongénie Grieder ، على الرغم من أنها ليست منتشرة على نطاق واسع.

اين تتسوق الملابس والاكسسوارات في سويسرا

أينما كنت تتسوق في سويسرا ، فلن تكون بعيدًا عن أقرب متاجر الملابس. تتركز هذه عادة حول الشارع الرئيسي في منطقة التسوق المحلية ، بينما قد تجد مركز التسوق العرضي في المدن الكبرى. هنا ، سترى مجموعة من العلامات التجارية العالمية المعروفة ، مثل H&M و Zara و Massimo Dutti و C&A وغيرها الكثير. بالإضافة إلى هذه الأسماء والمتاجر المذكورة أعلاه ، هناك عدد قليل من الخيارات المحلية الأرخص. على سبيل المثال ، يخزن عملاقا السوبر ماركت Migros و Coop مجموعة جيدة من الملابس والإكسسوارات.

بشكل عام ، تختلف خيارات الملابس بشكل كبير بين البلدات والمدن السويسرية. ستجد أكبر نطاق في المدن الكبرى. إذا كنت تبحث عن ملابس فاخرة ، فتوجه إلى جنيف أو زيورخ. ستجد هنا علامات تجارية تشمل Louis Vuitton و Hugo Boss و Chanel. للحصول على أزياء أكثر بأسعار معقولة ، يتجه السكان المحليون عادةً إلى أحد مراكز التسوق في البلاد. ستجد هنا العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة بأسعار أقل. بدلاً من ذلك ، يعبر البعض الحدود للعثور على أزياء أكثر بأسعار معقولة في ألمانيا أو فرنسا المجاورة.

ماهي افضل متاجر الرياضة والترفيه في سويسرا

هناك عدد قليل من البلدان في العالم مثل سويسرا عندما يتعلق الأمر بالهواء الطلق الرائع. لن تحتاج منا أن نخبرك فقط بالمقدار الذي يمكن رؤيته والقيام به في الريف السويسري . من التجديف بالكاياك وتسلق الجبال إلى السباحة والتزلج على الجليد ، يوجد بالفعل شيء للجميع في سويسرا. ولكن حتى إذا كنت تفضل كرة القدم الخماسية أو تمارس التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية المحلية ، فستظل بحاجة إلى الملابس والإكسسوارات المناسبة. لحسن الحظ ، تحظى بتغطية جيدة عندما يتعلق الأمر بشراء السلع الرياضية في سويسرا.

أكبر السلاسل الرياضية هي العملاقان الأوروبيان Decathlon و Intersport ، والتي ستجدها في جميع أنحاء البلاد. تخزن هذه المتاجر مجموعة كبيرة من العناصر الترفيهية ، من الملابس والإكسسوارات إلى المعدات والأجهزة. ومع ذلك ، فإن العديد من المتاجر الرياضية في سويسرا تعمل بشكل مستقل. في الواقع ، للحصول على خدمة مخصصة ، قد تفضل تجربة أحد هذه المنافذ المحلية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت راكب دراجة متحمس أو كنت من عشاق الرياضات الشتوية. من المرجح أن تتمكن هذه المتاجر المحلية من تقديم نصائح أكثر تفصيلاً. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى تحسين مهاراتك اللغوية أولاً.

افعلها بنفسك والمنزل والحديقة التسوق المنزلي في سويسرا

هل انتقلت للتو إلى عمل قيد التنفيذ في فينترتور؟ أو ربما تحتاج إلى بعض القطع الصغيرة لشقتك الجديدة في زيورخ ؟ مهما كان ما تبحث عنه ، ستحتاج إلى زيارة متجر الأدوات اليدوية والأجهزة المحلي. لحسن الحظ ، لديك الكثير للاختيار من بينها ، بما في ذلك السلاسل الوطنية الكبيرة والمنافذ المستقلة الأصغر. يهيمن على السوق أكبر سلسلتي سوبر ماركت سويسريين ، Coop’s Bau + Hobby و Migros’s Do It + Garden . تشمل الأسماء الأخرى التي ستشاهدها Jumbo و Hornbach ، على الرغم من التأكد من البحث عن المتاجر المحلية لأنها غالبًا ما تكون خدمة مخصصة أكثر.

بمجرد إصلاحه ، قد ترغب على الأرجح في ملء منزلك الجديد ببعض الأثاث. متاجر التجزئة السويدية IKEA له موقعا في مختلف أنحاء البلاد، في حين تشمل غيرها من تجار التجزئة اسم كبير الأثاث فيستر ، Conforama ، ميغرو في فندق MiCasa ، و Beliani. عادةً ما تبيع متاجر DIY بعض الأثاث وكذلك المطابخ والحمامات. ومع ذلك ، لمزيد من العروض المتخصصة ، قد ترغب في التوجه إلى أقرب بائع مخزون. اعتمادًا على احتياجاتك وموقعك ، قد ترغب في عبور الحدود لتلبية احتياجات الأثاث الخاصة بك ، والتي يمكن أن تكون أرخص. بالنسبة للنباتات وأساسيات الحدائق الأخرى ، يوجد في العديد من متاجر DIY أقسام خاصة بالحدائق. ستجد أيضًا بعض الخيارات المستقلة ، لذا ابحث عبر الإنترنت عن أقرب مكان لك واستعد للاستكشاف.

الكتب والقرطاسية والترفيه

ما هي أفضل طريقة لقضاء كل أمسيات الشتاء الدافئة في سويسرا من الاستمتاع بكتاب جيد والنار الهائجة؟ لحسن الحظ ، قام السويسريون بتغطيتك ، مع تخزين العديد من العناوين الإنجليزية. تشمل أكبر سلاسل المكتبات السويسرية Payot و Buchhaus (Lüthy Balmer Stocker) ، على الرغم من أنها تبيع في الغالب عناوينًا ألمانية وفرنسية. ومع ذلك ، هناك الكثير من المكتبات الإنجليزية المستقلة في سويسرا ، لا سيما في المدن الكبرى. تشمل الاكثر شهرة من هذه زيورخ كومة من الكتب ولوزان كتب كتب كتب .

إذا كنت تبحث عن أكثر من مجرد كتب ، فربما ترغب في التحقق من fnac . يحتوي المتجر الترفيهي والثقافي على منافذ بيع الكتب والموسيقى والأفلام في جميع أنحاء غرب البلاد. في جميع أنحاء سويسرا ، ستجد صيدلية مولر وبعض محلات السوبر ماركت الكبيرة تخزن مجموعة أساسية من السلع الترفيهية ، بالإضافة إلى منتجات القرطاسية الرخيصة. ومع ذلك ، إذا كنت تحب القرطاسية حقًا ، فتحقق من المتاجر المخصصة مثل Zumstein ، التي لها فروع في مدن محددة. يوجد أيضًا في العديد من متاجر Manor و Globus قسم القرطاسية ، إذا كنت حريصًا على التسوق.

أين تتسوق السلع والأدوات الكهربائية في سويسرا

هل تحتاج إلى استراحة من كل تلك الكتب الإنجليزية التي اشتريتها للتو؟ أو ربما ترغب في صنع فنجان قهوة مثالي لهذا الفيلم الجديد المثير؟ سواء كان ذلك أحدث تلفزيون أو آلة صنع قهوة جديدة تمامًا ، يمكن لبعض الأجهزة الإلكترونية الجديدة أن تجعل منزلك جديدًا. للإلكترونيات المنزلية والمزيد من الاحتياجات المتخصصة، رئيس ل Conforama ، ميغرو في melectronics ، أو DIGITEC . قد تتمكن من شراء بعض الأجهزة الصغيرة من السوبر ماركت المحلي أو المتجر متعدد الأقسام. بدلاً من ذلك ، يعبر العديد من السكان المحليين الحدود ويستفيدون من انخفاض الأسعار عند شراء الأجهزة الإلكترونية.
إذا كنت في السوق للحصول على بطاقة SIM سويسرية جديدة ، أو أي ملحقات للهاتف المحمول ، فقد تجد مجموعة مناسبة في هذه المتاجر الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن معظم مشغلي الهواتف المحمولة السويسريين لديهم متاجرهم الخاصة في جميع أنحاء البلاد. هنا ، ستتمكن من التحقق من أحدث الموديلات ، وتخزين أي ملحقات قد تحتاجها ، والحصول على المشورة من مساعدي المبيعات. اعلم أنك ستحتاج على الأرجح إلى تحسين مهاراتك اللغوية مسبقًا ، خاصة خارج المدن الكبرى. لمزيد من المعلومات ، اقرأ دليلنا الكامل للحصول على هاتف محمول سويسري .

الصحة والجمال

سواء كان لديك اجتماع كبير في المكتب ، أو قضاء ليلة في الخارج بعد يوم طويل على المنحدرات ، أو مجرد يوم هادئ في المنزل مع العائلة ، فمن المهم أن تعتني بنفسك. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات لتعزيز صحتك وعافيتك في سويسرا. على الرغم من وجود صيدليات على الطراز الأمريكي في سويسرا ، إلا أنها لا تبيع الأدوية في الواقع. بالنسبة للغالبية العظمى من الأدوية (حتى المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية مثل الباراسيتامول) ، ستحتاج إلى زيارة الصيدلية السويسرية المحلية ( Apotheke / pharmie ). هذه شائعة إلى حد ما ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال علاماتها الخضراء الزاهية. الموظفون على دراية ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى التخلص من هذه المهارات اللغوية.

بالنسبة لمنتجات الصحة والجمال ، ستجد مجموعة مناسبة في معظم محلات السوبر ماركت السويسرية. ومع ذلك ، لمزيد من الخيارات ، ربما ستحتاج إلى زيارة سلسلة صيدليات مخصصة . يمكن العثور على مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل في معظم المتاجر السويسرية الكبرى. ستجد أيضًا بعض العلامات التجارية العالمية المعروفة مثل The Body Shop و Lush . إذا كنت تبحث عن متاجر بقالة للأطعمة الصحية ، فراجع دليلنا الكامل لمحلات السوبر ماركت السويسرية لمزيد من التفاصيل.

اين تشتري ملابس ولعب الأطفال في سويسرا

سويسرا مكان رائع للأطفال. سواء كانوا في التزلج أو على الجليد أسفل الجبال ، أو التجديف بالكاياك مع الأصدقاء على البحيرة ، أو مجرد الاستمتاع في منتزه المدينة المحلي ، فلن يشعروا بالملل بالتأكيد. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك فيها شراء ملابس وأحذية الأطفال في سويسرا. معظم هذه المواقع مملوكة بشكل مستقل ، لذا تأكد من مراجعة مدونات الأبوة والأمومة للعثور على أقرب المتاجر لك. إذا كنت تتطلع إلى إبقاء الأشياء رخيصة ، فإن العديد من محلات السوبر ماركت السويسرية الأكبر حجمًا تخزن مجموعة أساسية من ملابس الأطفال.

بالنسبة للألعاب ، ستجد مجموعة أساسية من الألعاب والألعاب في بعض محلات السوبر ماركت السويسرية ، بينما تحتوي معظم المتاجر الكبرى أيضًا على أقسام ألعاب جيدة التجهيز. ومع ذلك ، فإن أفضل رهان لك هو التوجه إلى متجر ألعاب مخصص. في سويسرا ، العديد منها مملوك ومدار بشكل مستقل ، لذلك قد تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث في منطقتك المحلية. سلسلة وطنية يجب أن تتحقق منها هي  Franz Carl Weber ، والتي لها متاجر في جميع أنحاء سويسرا. ستجد أيضًا العديد من متاجر LEGO إذا كان أطفالك يستمتعون بالبناء بالطوب الملون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد