Take a fresh look at your lifestyle.

9 أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في سويسرا

0

هل تبحث عن المكان المناسب لقضاء شهر العسل في سويسرا بالتأكيد سويسرا هي المكان المثالي سواء لشهر العسل او قضاء عطلة الأزواج فيها

استمتع بعطلة سويسرية رومانسية في أرض المياه والجبال ، يمكن للأزواج البقاء بعيدًا في نزل جبلي مريح أو في شاليه ساحر على النهر أو في فندق فاخر من فئة الخمس نجوم في زيورخ. سيحب الأزواج المغامرة عبر المدن القديمة ذات التاريخ السري ، مع وجود أمثلة كبيرة من التقاليد المعمارية الطويلة في سويسرا المحيطة بهم. سوف يحب نسور الثقافة اكتشاف الموسيقى الشعبية السويسرية الأصيلة و (ربما) اليودل! هناك العديد من التجارب التي من شأنها أن تقربك من بعضك مثل الوقوف حول أكبر شلال في أوروبا ، أو الشعور بضجيج واهتزاز المياه أو القيام برحلة نهرية أسفل قلاع نهر الراين المشهورة عالميًا والمراعي السويسرية الرومانسية على طول الطريق. سيحب الأزواج التسوق لشراء الهدايا التذكارية التقليدية والأصلية والخاصة والمنتجات السويسرية والحرف اليدوية. ومع سمعتهم الدولية الممتازة – لا تنسوا شراء ساعة سويسرية لأنفسكم.

كما يقولون أنه بمجرد زيارتك لسويسرا ، لن يكون هناك عودة للوراء. ستقع في حب هذا البلد وستفعل كل شيء لمواصلة العودة كلما أمكن ذلك. يقولون أيضًا أنه لا يوجد مكان آخر في العالم موهوب بهذه الطبيعة الجميلة. سويسرا هي جنة الأرض ومكان رائع للرومانسية .أقرأ المزيد عن ايجابيات العيش فيها

سويسرا مكان ممتع للزيارة على مدار العام ، وتشتهر بجبالها المغطاة بالثلوج والتزلج المذهل والمغامرات الصيفية. يمكن للأزواج زيارة المتاحف والمواقع التاريخية والإقامة في فنادق عصرية في زيورخ أو برن أو جنيف ، أو التخطيط لقضاء عطلة هادئة في الجبال للاحتفال بالذكرى السنوية أو عيد الميلاد أو أي مناسبة خاصة أخرى.دعنا تابع القراءة لتعرف اهم أماكن لقضاء شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في سويسرا: فندق ماندارين أورينتال دو رون ، جنيف

فندق Mandarin Oriental Hotel du Rhone، Geneva هو فندق رومانسي فاخر يقع على الضفة اليمنى لنهر الرون في وسط الأحياء التجارية والتاريخية في جنيف. يقع الفندق على مسافة قصيرة من مدينة جنيف التاريخية القديمة ومسارحها. يحتوي الفندق على 192 غرفة وجناحًا ، يوفر العديد منها إطلالات خلابة على النهر. تتميز الغرف المؤثثة بأناقة بلمسات آرت ديكو وحمامات من الرخام اليوناني. عشاق الشوكولاتة سعداء بشوكولاتة Creme de Gruyere التي يتم تقديمها في الغرف في شهر العسل الفاخر .

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بالمساج والاسترخاء في الساونا وغرفة البخار. يوجد بالفندق أربعة مطاعم ومقاهي. يوفر كل من Le Neptune و Le Cafe Rafael منطقة جلوس في الهواء الطلق على التراس. تبدأ الأسعار من 320 فرنك سويسري.

شهر العسل في سويسرا: منتجع غراند باد راغاز فندق سبا

يقدم Grand Resort Hof Ragaz في سويسرا أجنحة سبا فاخرة مع حمامات ساونا في الجناح حيث يمكنك التخلص من السموم والاسترخاء بقدر ما تريد في خصوصية جناحك الخاص. إذا كنت تخطط لقضاء إجازة رومانسية في أوروبا ، فاستمتع بجلسات تدليك للأزواج في هذا المنتجع الصحي الفريد. هناك العديد من أماكن الإقامة المختلفة للاختيار من بينها في Grand Resort. استفسر عن Grand Hotel Quellenhof & Spa Suites عند حجز إقامتك.

يسهل المنتجع السفر مع جميع أفراد الأسرة. أثناء استرخائك في المنتجع الصحي ، يمكن للأطفال من سن 3 أعوام فما فوق المشاركة في برنامج الأطفال الذي يتضمن الرسم والخبز والألعاب للأطفال من مختلف الأعمار. تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال. يحتوي السبا على غرفة بخار Swarowski ، وينابيع حارة داخلية للاسترخاء وعدد من برامج السبا. اشترك في برنامج إنقاص الوزن أو حسِّن من أدائك الرياضي. مياه السبا الحرارية تلتئم وتجدد الشباب ، وهي مثالية لقضاء عطلة أوروبية مريحة.

تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في المنتجع ، بدءًا من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم غير الرسمية. اختر من بين إجمالي 8 مطاعم ، بعضها مثالي للأزواج والبعض الآخر مناسب للعائلات. بما في ذلك ملعب بطولة PGA المكون من 18 حفرة والذي استضاف الجولة الأوروبية السنوية للكبار لأكثر من عشر سنوات. بعد جولة من لعبة الجولف ، تناول الغداء على شرفة مطعم الجولف واستمتع بالمناظر. يعد الملعب التنفيذي المكون من 9 حفر مع Golf Academy مكانًا رائعًا لتعلم كيفية لعب الجولف في مكان مريح. تعد الدورة المكونة من 9 حفر مكانًا رائعًا لتلميع لعبتك القصيرة. تبدأ الأسعار من 440 يورو لجناح جونيور (+41 (0) 81303 30 30).

أنت تقرأ ” 9 أفكار مثالية لقضاء شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في قصر بادروت في سانت موريتز

Badrutt’s Palace هو فندق فاخر محاط بجبال الألب السويسرية في سانت موريتز ، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات الشتوية في العالم. قم بالزيارة في ديسمبر عندما تحتفل المدينة بالاحتفال استعدادًا لقضاء العطلات. يتميز المنتجع بمنتجع صحي ومسابح داخلية وخارجية وتنس وغولف. في الشتاء ، استمتع بالتزلج المليء بالتحديات ومدرسة بالاس للتزلج وحلبة التزلج على الجليد الطبيعي مع مدرب تزلج مقيم. تعتبر سانت موريتز وجهة ساحرة لقضاء إجازة التزلج في فصل الشتاء ، وتكتمل بمطاعم الذواقة ومتاجر المصممين. تقدم منطقة سانت موريتز العديد من أنشطة العطلات لعشاق الهواء الطلق. في الصيف ، تنقل الحافلة الضيوف إلى ملعبي غولف قريبين يتمتعان بمناظر جبلية خلابة.

يوجد أيضًا ركوب الخيل وتسلق الجبال والتنس وركوب الدراجات والبولو والإبحار. يوفر النادي الصحي بالفندق دروسًا في اللياقة البدنية وتدريبًا شخصيًا. تشمل الأنشطة الصيفية في المنطقة عروض الأوبرا وبطولة كأس سانت موريتز الذهبية للجولف وبطولات ركوب الأمواج الدولية وسباق القوارب الشراعية في بحيرتي سانت موريتز وسيلفابلانا.

تبدأ أسعار الغرف من 139 يورو. يفتح المنتجع أبوابه خلال موسم الصيف من 27 يونيو إلى 22 سبتمبر ، وخلال موسم إجازة التزلج الشتوية من 4 ديسمبر إلى 12 أبريل. يمكنك السفر إلى مطار زيورخ الذي يبعد 2.5 ساعة بالسيارة من الفندق. أو ميلان أو ميونيخ. إذا كنت لا ترغب في استئجار سيارة ، فإن سويسرا لديها نظام سكك حديدية ممتاز. سيسمح لك السفر بالقطار بالاستمتاع بالمناظر الجميلة بينما يقوم شخص آخر بالقيادة. يمكن للفندق إجراء ترتيبات النقل من محطة سكة حديد سانت موريتز (+ 41-81-837-11-00).

عطلة الأزواج في سويسرا فندق بوريفاج بالاس على بحيرة جنيف

فندق Beau-Rivage Palace

يعتبر Beau-Rivage Palace ملاذًا تاريخيًا لقضاء الإجازة في المنتجع الصحي على ضفاف بحيرة جنيف في لوزان ، سويسرا. يحيط بالفندق عشرة أفدنة من الحدائق ، ويتمتع بإطلالات خلابة على البحيرة وجبال الألب الفرنسية. يتميز المبنى بفن العمارة الحسناء ، ومؤثث بتحف ونسخ رائعة. يحتوي الفندق على منتجع صحي أوروبي به ثماني غرف علاجية ومسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية. للحصول على أقصى درجات الراحة في إجازة السبا الخاصة بك ، احجز أحد جناحي السبا الخاصين.

في الصيف ، تقدم لوزان ركوب الدراجات والإبحار والتنس والغولف والتزلج على الماء على البحيرة. في فصل الشتاء ، توجد العديد من منتجعات التزلج على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. تم تزيين غرف وأجنحة الضيوف بشكل فردي على الطراز الكلاسيكي. اطلب غرفة مطلة على البحيرة ودوامة مائية في إجازتك في السبا . تشمل الخدمات الفندقية الفاخرة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة وخدمة الخادمة مرتين يوميًا. خلال أشهر الصيف الدافئة ، يمكنك الجلوس على التراس والاستمتاع بالمنظر. يقع الفندق على بعد 35 دقيقة من مطار جنيف الدولي بالقطار أو بالسيارة. إذا كنت مسافرًا من باريس ، استقل قطارًا يستغرق حوالي 3 ساعات و 35 دقيقة. يبدأ الزوجي من 310 يورو في الليلة (+ 41-21-613-3333).

أنت تقرأ ” 9 أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في سويسرا: منتجع Riffelalp Resort

Riffelalp Resort هو فندق جبلي منعزل بالقرب من مدينة التزلج Zermatt. يحيط بالفندق التلال والغابات الكثيفة والثلوج أو الحقول الخضراء حسب الموسم. يقع المنتجع في واحدة من أكثر المواقع الخلابة في أوروبا . يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مباشرة على ماترهورن من الغرف والأجنحة. أولئك الذين يحبون الطبيعة والعزلة والتزلج سوف يقعون في حب هذا المنتجع على الفور. يحتوي فندق التزلج على ترام خاص ومنفذ تزلج للدخول والخروج إلى منحدرات زيرمات.

يوجد 65 غرفة و 5 أجنحة وشقتين في المنتجع. تم تزيين كل غرفة بشكل فردي بأقمشة دافئة وأعمال خشبية. في الداخل ، ستجد أرائك فخمة وأحواض دوامة وإنترنت لاسلكي واسع النطاق. اطلب غرفة بها شرفة للاستمتاع بأفضل المناظر الجبلية في إجازة التزلج . المنتجع يحتوى على بعض من أرقى المطاعم فى زيرمات. يمكنك التوجه إلى تراس التشمس في Al Bosco خلال النهار لتناول الغداء مع إطلالة على الجبال ..

كما يوجد مسبح داخلي مع جاكوزي وخيار من حمامات الساونا. يعتبر المسبح الخارجي من بين أعلى المعدلات في أوروبا. تبدأ أسعار الغرف من 750 يورو في الليلة. يشمل السعر: نصف إقامة في مطاعم المنتجع و Dine-Around في Seiler Hotels في Zermatt ، وقطار إلى Zermatt وقطار ليلي مجاني من القرية إلى المنتجع (+41 27966 05 55).

عطلة الأزواج في سويسرا قصر لوزان

يعتبر Lausanne Palace and Spa ملكية فاخرة تقع على إحدى البحيرات الأكثر شهرة في أوروبا: بحيرة جنيف. يقع الفندق بالقرب من أفضل مناطق الجذب في لوزان: اللجنة الأولمبية الدولية والمتحف الأولمبي. يقع مكان الإقامة الفاخر هذا ذو الـ 5 نجوم على بعد 500 متر فقط من كاتدرائية لوزان والمتحف التاريخي. يعد هذا ملاذًا رائعًا لكل من يرغب في قضاء بضعة أيام في الرفاهية مع مناظر خلابة لجبال الألب والغابات والبحيرة من حولهم. هناك 31 جناحًا و 116 غرفة نوم. اطلب غرفة أو جناحًا يطل على البحيرة للحصول على أكثر المناظر إثارة. تم تزيين كل غرفة بشكل فردي على الطراز الكلاسيكي. تجعل الكماليات مثل المواقد الرخامية والتصميمات الواسعة من هذا العقار مكانًا رائعًا للإقامة. الأجنحة المتخصصة تشمل: Coco Chanel ، Samaranch ، المعاصرة ، الرئاسية ،

كما يقدم المنتجع الصحي مجموعة من خدمات الصحة بما في ذلك CBE Concept Spa المشهود لها في جميع أنحاء البلاد وخارجها. يمكن تصميم كل برنامج صحي وفقًا للمتطلبات الفردية للضيف. يوجد تدليك سبا للشعر و Yogi Booster لتحقيق التوازن ، التنشيط والتغذية. تعد غرفة الولائم وجهة شهيرة لحفلات الزفاف وحفلات الاستقبال. اختر من بين عدة باقات الزواج. الزوجي يبدأون من 360 يورو في الليلة (+41 21331 31 31).

نصائح التخطيط لقضاء العطلات في سويسرا

نصائح سفر عملية للرحلة

سويسرا فعالة للغاية والسفر هنا سهل للغاية. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية ، فإن هيئة السياحة السويسرية تقدم خرائط ونصائح وتطبيقات رائعة لهاتفك وأدوات السفر الأخرى.

  • للوصول إلى هناك : سافر إلى زيورخ أو استقل قطارًا من أجزاء أخرى من أوروبا. هناك العديد من الرحلات الجوية من كبرى المدن الدولية. من زيورخ ، استقل القطار إلى وجهتك.
  • متى تذهب : اذهب في الصيف (من يونيو إلى سبتمبر) للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق ، وفي الشتاء (من منتصف ديسمبر إلى منتصف أبريل) للتزلج والتزلج على الجليد. يمكن العثور على بعض من أفضل الصفقات في أبريل ومايو وأكتوبر. عندما تقرر السفر إلى سويسرا سيعتمد في النهاية على أنشطتك. يوليو وأغويست هما موسم الذروة وأماكن الإقامة هي الأغلى. أجرة السفر من الولايات المتحدة إلى أوروبا هي الأكثر تكلفة في ذلك الوقت أيضًا.
  • الطقس : يمكن أن يكون الطقس غير متوقع ، خاصة في الجبال ، لذلك من الجيد أن تكون مستعدًا جيدًا عند التخطيط لمغامرات في الهواء الطلق. في الصيف ، تتراوح درجات الحرارة من 60 فهرنهايت إلى 86 فهرنهايت (15 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية) ، في الشتاء من 25 فهرنهايت إلى 45 فهرنهايت (-2 درجة مئوية إلى 7 درجة مئوية). يمكن أن يأتي المطر من العدم في الجبال.
  • ما يجب إحضاره : يجب أن تشتمل معدات التنزه الصيفية على ملابس وأحذية مريحة وواقي من الشمس وزجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام يمكنك استئجار زلاجات وأحذية تزلج وألواح تزلج عالية الجودة في معظم المنتجعات الجبلية.

إذا كنت تخطط للسفر بالقطار ، فتذكر شراء بطاقة سكة حديد قبل السفر. تعتبر وسائل النقل العام بديلاً جيدًا جدًا لاستئجار سيارة.

كم ستكلف هذه الرحلة؟

على الرغم من أن سويسرا غالبًا ما يُنظر إليها على أنها وجهة فاخرة ، إلا أنه يمكنك العثور على خيارات رائعة لمجموعة من الميزانيات.

عدد قليل من نفقات السفر الأساسية للنظر فيها

فيما يلي بعض نفقات السفر الشائعة لمساعدتك في تقدير تكلفة الإجازة.

  • أسعار الفندق : توقع أن تدفع أكثر من 100 يورو لغرفة فندق في مدينة رئيسية ، ومن 30 يورو لغرفة النوم في نزل.
  • السفر بالطائرة : خلال موسم الذروة ، يمكن أن تكلف الرحلات الجوية من مدينة نيويورك وبوسطن وشيكاغو أكثر من 1000 دولار أمريكي للشخص الواحد ، ولكن خلال موسم الكتف ، يمكنك العثور على تذاكر بقيمة 600 دولار أمريكي. تكلف الرحلات من مدن الساحل الغربي مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إلى زيورخ أو جنيف أكثر من 1200 دولار أمريكي.
  • المصاريف اليومية : توقع إنفاق ما لا يقل عن 50 دولارًا أمريكيًا – 100 دولار أمريكي يوميًا على الطعام. إذا كنت تخطط لتناول الطعام في مطاعم الفنادق والمنتجعات ، فابحث عن خطط الوجبات التي تشمل الغداء والعشاء. ابحث عن العروض الخاصة مثل الأطفال يأكلون مجانا.
  • نفقات النشاط الإضافية : يمكن أن تزيد أسعار تذاكر مصعد التزلج ، لذا ابحث عن تذاكر لمدة 3 و 5 و 7 أيام لمساعدتك على التوفير في الإجازة. تكلفة المتاحف حوالي 10 يورو والجولات حوالي 50 يورو.

بمجرد أن تضيف سعرًا للسفر جواً ، وتكاليف غرفة الفندق ، والطعام والأنشطة ، فلن تكون الإجازة في سويسرا رخيصة ، لكن هذا البلد المذهل هو وجهة لا بد من زيارتها.

9 أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في سويسرا

  • قصر بادروت في سانت موريتز
  • شهر العسل في سويسرا: فندق بوريفاج بالاس على بحيرة جنيف
  • شهر العسل في سويسرا: منتجع ريفلالب
  • قضاء شهر العسل في سويسرا: قصر لوزان ،
  • شهر العسل في سويسرا: ذا شيدي أندرمات
  • شهر العسل في سويسرا: قصر مونت سيرفن
  • فندق وسبا لو كرانز في جبال الألب السويسرية
  • شهر العسل في سويسرا: فيرمونت لو مونترو بالاس
  • شهر العسل في سويسرا: ذا دولدر غراند

لماذا ستحب عطلة في سويسرا أو شهر العسل

سويسرا الوجهة الموسمية المثالية! إنها فرحة الأزواج المحبين للشتاء. تخيل أنك تجلس بجوار نار دافئة مع شوكولاتة سويسرية ساخنة متسامحة تشاهد تساقط الثلوج – مما يجعلها مثالية لقضاء إجازة رومانسية. في الأشهر الأكثر دفئًا ، سيحب الأزواج المشي لمسافات طويلة وزيارة مناجم الملح والمتاحف أو القيام بنزهة بسيطة ولكنها رومانسية تمامًا على التلال الخضراء المنحدرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد