Take a fresh look at your lifestyle.

مواقع بيع قطع غيار السيارات في سويسرا بأسعار مناسبة

0

قد أصيب العالم موخرا بحالة من الركود بسبب الوباء المنتشر حاليا، ولهذا فإن فرصة شراء قطع غيار السيارات بسعر ارخص في سويسرا أصبحت سانحة إلي كل من يرغب في شراء القطع بأسعار ملائمة تتناسب مع الجميع، ولكن هل تختلف فكرة شراء السيارات من خلال الأسواق الفعلية عن فكرة الشراء عبر الإنترنت؟ وللإجابة علي هذا السؤال نقدم اليكم افضل مواقع بيع قطع غيار السيارات في سويسرا أونلاين بأسعار مناسبة لا يمكن أن تقارنها بالأسعار المحلية.

أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات في سويسرا

أن المواقع التي سوف يتم ذكرها في هذا المقال، قد تم انتشارها من أعوام في عالم الإنترنت، ولقد نالت سمعة طيبة حيث أنها تقوم ببيع كل ما يلزم في السيارة، ويختلف كل موقع عن الآخر من حيث السعر، وبالتالي فإننا قد نجد أن القطع جميعها مشابه في حيث المواصفات ولكنها تختلف من حيث السعر، وذلك لان الأسعار تتفاوت من موقع إلى آخر.

موقع بيع قطع غيار السيارات في سويسرا: auto-doc.ch

لقد تم تصميم الموقع والعمل عليه منذ أكثر من اثنى عشر عاما، ولقد حقق نجاح ملحوظ كبيرا للغاية في تلك المدة إلى أن تخطت الأرباح الخاصة بالشركة والموقع التابع لها اكثر من ستمائة مليون يورو وما زال الربح مستمر، ويرجع السبب الحقيقي وراء زيادة الأرباح والمبيعات خلال كل تلك الأعوام، هو التوسع التي قد قامت به الشركة حيث أنها تقوم بتصدير المنتجات الخاصة بها إلى أكثر من 25 دولة أجنبية، ويحتوي الموقع علي ملايين المنتجات المختصة بالسيارات حيث يمكنك إيجاد كل ما يحلو لك في خلال دقائق فقط.

وسائل الدفع والشحن في موقع بيع قطع السيارات في سويسرا

تتنوع طرق الدفع في موقع من وسيلة إلى أخرى حيث يتمكن المستخدم من دفع المبلغ عن طريق الباي بال أو بطاقة الائتمان أو التحويل الفوري وغيرها، يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد مواعيد التسليم على الموقع المشار إليه وحجم التسليم.

موقع بيع وشراء قطع السيارات في سويسرا : autoteilexxl.ch

يمكنك أن تجد في موقع autoteilexxl جميع قطع السيارات التي لن تجدها في بعض الأسواق التجارية، ويحتوى الموقع علي أضخم مجموعة من قطع الغيار التي تحتوى علي أشهر العلامات التجارية التابعة إلى أكبر شركات قطع الغيار في سويسرا،  بجودة المنتج وحصوله علي جميع المواصفات المطلوبة بالإضافة إلى خفض الأسعار.

كما تتنوع طرق الدفع في موقع من وسيلة إلى أخرى حيث يتمكن المستخدم من دفع المبلغ عن طريق الباي بال أو بطاقة الائتمان أو التحويل الفوري وغيرها، يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد مواعيد التسليم على الموقع المشار إليه وحجم التسليم.

مميزات موقع autoteilexxl

  • تصفح متجر متكامل بقطع الغيار في سويسرا والإكسسوارات والاطارات والزيوت .
  • طلب القطع النادرة او الغير متوفرة في السوق المحلي.
  • الدفع بالتقسيط على فترات مختلفة تصل الى 24 شهر.(لمن لديهم عقد عمل).
  • كما شحن وتوصيل قطع الغيار لجميع مدن سويسرا خلال وقت قصير.
  • طلب قطع أصلية من الوكلاء المعتمدين وبأقل سعر .

موقع شراء و بيع قطع غيار السيارات في سويسرا: teile-direkt

لا يتم عرض أي منتج في موقع teile-direkt إلا في حالة التأكد أولا من جميع معايير السلامة التي تختص بالقطع، حيث أن الموقع يحتوي علي آلاف القطع التي يتم بيعها يوميا، مع وضع تكلفة محددة لكل قطعة، وفي حالة عدم توافر القطع المطلوبة يمكنك الاتصال بفريق الدعم حيث انه يقوم بإرسال رسالة نصية للمشتري في حالة إيجاد القطع المطلوبة.

تكاليف شحن قطع السيارات

التكاليف داخل سويسرا:

الطلبات التي تقل قيمتها عن 370 فرنكًا سويسريًا تتحمل تكاليف شحن تبلغ 35.00 فرنكًا سويسريًا. من قيمة البضاعة 370.00 فرنك سويسري (باستثناء الشحن للخارج والشحن الخاص – البضائع الضخمة والودائع) ، يتم التنازل عن تكاليف الشحن.

لا توجد رسوم معاملات إضافية للمدفوعات عن طريق PayPal أو بطاقة الائتمان أو الدفع المسبق أو التحويل الفوري.

كما تختلف تكاليف الشحن خارج سويسرا:أنقر على رابط لمشاهدة. كما قد يهمك افضل مواقع بيع وشراء السيارات في سويسرا

موقع بيع قطع السيارات : krautli.ch

علي الرغم من أن الموقع يأتي في نهاية القائمة إلا أنه يعتبر من أشهر المواقع التي تتبع شركة مخضرمة قد مضى علي إنشائها أكثر من ثمانين عاما، الشركة مخصصة لبيع قطع غيار السيارات وبناء السفن، ولقد قامت الشركة منذ سنوات بتصميم موقع krautli.ch المتخصص في عرض جميع أنواع قطع الغيار التي يمكنها أن تنفذ في خلال أسبوع فقط بسبب زيادة الإقبال علي شراء المنتجات.

أسعار مناسبة في موقع بيع قطع السيارات السويسري

  • أسعار منخفضة دائما
  • إكسسوارات وقطع غيار للمركبات – مع أكثر من 90.000 قطعة في المخزن!
  • خصومات وعروض خاصة.
  • كما عروض شخصية.

كما يوجد العديد من مواقع بيع وشراء قطع غيار السيارات في سويسرا الجديدة والمستعملة ولكن اخترنا لكم قائمة بأفضل 4 مواقع من وجهة نظر موقعنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد