Take a fresh look at your lifestyle.

اشهر مواقع بيع الدراجات النارية في سويسرا

0

يبحث جميع الأشخاص عن اشهر مواقع شراء أو بيع الدراجات النارية في سويسرا حيث تتميز الدراجات النارية في الدولة السويسرية بالانتشار الواسع والسرعة الفائقة، حيث يحتاج كثير من السياح أحيانا إلى استئجار أو شراء الدراجات النارية للتمتع برياضة قيادة الدراجات النارية والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية والأماكن التي يصعب الدخول إليها بوسائل النقل العادية.

اشهر مواقع بيع الدراجات النارية في سويسرا

عشاق الدراجات النارية في سويسرا تستهويهم فكرة شراء تلك الدراجات من مواقع بيع الدراجات النارية عبر الإنترنت، حيث أنها توفر افضل أنواع الدراجات بأقل تكلفة مكلفة، ولهذا فإن هؤلاء الفئة من الأشخاص لا يفضلون شراء السيارات، التي عادة لا تكون عملية بالنسبة لهم، واليكم فيما يلي أشهر مواقع بيع الدراجات النارية في سويسرا والتي تقدم أفضل الخدمات التسويقية لهذا الغرض.

الموقع الأول: motorradhandel.ch

الموقع يقوم بطرح جميع العلامات التجارية التي تختص ببيع ثلاث أنواع من الدراجات النارية، مثل الدراجات النارية الجديدة والمستأجرة والمستعملة، الموقع يتمتع بالمصداقية كبيرة للغاية، حيث أن جميع البضائع المطروحة داخل المواقع يتم مراجعتها من قبل فريق من المتخصصين في عالم الإنترنت.

مميزات موقع بيع الدراجات النارية في سويسرا motorradhandel.ch

لدى الموقع العديد من خيارات لشراء الدراجات النارية الجديدة والمستعملة وبالاضافة يضم قسم خاص لبيع قطع غيار الدراجات النارية في سويسرا عن طريق الأنترنت

بالاضافة يمتلك الموقع العديد من طرق الدفع ومنها كلارنا لتجنب عمليات الأحتيال عن طريق الأنترنت.

كما يضم أشهر العلامات التجارية لدراجات النارية يمكنك الأختيار بينها بسهولة.

يضم الموقع واجهة بسيطة وسهلة الفهم حيث يمكنك التنقل بين اقسام الموقع بكل سهولة.

الموقع الثاني: motoscout24.ch

قد يتشابه الموقع إلي حد كبير مع موقع اوليكس والمواقع الأخرى، حيث أن الموقع لا يقوم بأي عملية بيع الدراجات النارية، وإنما هو أيضا عبارة عن وسيط، يقوم بعرض المنتجات الخاصة بالدراجات النارية وعلامتها التجارة، مع وضع جميع المعلومات التي تختص بالبائع، والتي تمكن المستخدم من التحدث مباشرة إلى البائع عن طريق الهاتف أو استخدام رسالة نصية.

أسعار مناسبة motoscout24.ch

يمتلك الموقع واجهة بحث سهلة جدا حيث يمكنك تحديد نوع الدراجة التي تبحث عنها والسعر وضغط على بحث لتظهر لك كافة الدراجات النارية التي تناسبك.

كما يعتبر الموقع الأكثر شهرة في سويسرا لبيع الدراجات النارية ويقصده مئات الزوار يوميا ويشمل طرف دفع أمنة أيضا.

أذا كنت من احد المقيمين في سويسرا يمكنك شراء دراجة نارية بالتقسيط من خلال موقع.

الموقع الثالث: moto.suzuki.ch

موقع moto.suzuki.ch هو عبارة عن موقع خاص يقوم بعرض عشرات العلامات التجارية الخاصة بأفضل الشركات المتخصصة ببيع الدراجات النارية في سويسرا، أن كل ما علي فعله في هذا الموقع هو اختيار الماركة المناسبة مع تحديد نوع الدارجة سواء كانت مستأجرة أو جديدة أو مستعملة، وهكذا يتم تحويلك مباشرة من اجل إتمام عملية البيع.

قد يهمك أيضا : مواقع تقدم مفروشات مجانية في سويسرا

سوق الدراجات النارية في سويسرا moto.suzuki.ch

 يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع واختيار ما يناسبك عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

الموقع الرابع: velomarkt.ch

علي غرار المواقع السابقة فان موقع velomarkt.ch وسيط يسمح لجميع البائعين بعرض منتجاتهم علي الموقع مع كافة البيانات المطلوبة، وبالتالي فإنه يتيح للمستخدم بالتعامل مباشرة مع البائع، عن طريق الرسائل النصية بين المستخدم والبائع، يحتوى الموقع علي جميع أنواع الدراجات، بالإضافة إلى بيع المستلزمات الخاصة بالدراجات، لهذا فإن الموقع يسمح لك بالتجول في داخله وكتابة اسم المنتج الخاص به وسوف تظهر لك علي الفور جميع النتائج المطلوبة.

مميزات موقع بيع الدراجات النارية في سويسرا velomarkt.ch

يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع واختيار ما يناسبك عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

الموقع الخامس: moto.ch

موقع moto.ch علي عكس المواقع السابقة، حيث انه يتخصص في بيع الإكسسوارات  والملابس الخاصة بالدراجات النارية، وذلك عن طريق وسائل الدفع الإلكترونية المتعارف عليها، مثل الفيزا والإبل باي والماستركارد، كما أن عملية الشحن التي تتم في الموقع تتم بشكل مجانى، بالإضافة إلى إمكانية استرجاع المنتج خلال 14 يوم تقريبا.

الدخول إلي موقع moto.ch

يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع واختيار ما يناسبك عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

الأجابة حول اهم الأسئلة عن الدراجات النارية في سويسرا

نطرح اهم الأسئلة واجوبة عن الدراجات في سويسرا

كم تكلفة دراجة نارية في سويسرا؟

دراجة نارية : ما هي التكاليف التي يجب أن أتوقعها في السنة ؟ تعتمد تكلفة ركوب الدراجة النارية بشكل أساسي على متطلباتك الخاصة. ومع ذلك ، يجب أن تتوقع ما لا يقل عن 1300 فرنك سويسري سنويًا أو 110 فرنك سويسري شهريًا

متى تشتري دراجة نارية جديدة؟

لا يهم ما إذا كنت تريد شراء دراجة نارية جديدة أو مستعملة . في رأيي ، الشتاء هو أفضل وقت في السنة لشراء دراجة نارية بسعر رخيص. أفضل الصفقات التي تجريها في نهاية العام.

في النهاية لقد استعرضنا لكم أفضل مواقع بيع وشراء الدراجات النارية في سويسرا اختار مايناسبك منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد