Take a fresh look at your lifestyle.

كل ما تحتاج لمعرفته عن تربية الحيوانات الأليفة في سويسرا

0

هل ترغب في تربية الحيوانات الأليفة في سويسرا كل ما تحتاج لمعرفته حول امتلاك حيوان أليف سويسري.

“اذهب إلى الكوميونة وادفع 90 فرنكًا سويسريًا ضريبة كلاب سنوية.”

هذا أحد العناصر المزعجة في قائمة “المهام” الخاصة بي. أجد الضرائب باهظة الثمن وغير عادلة ، لا سيما بالنظر إلى أن مالكي القطط يبتعدون عن سكوت. إنه يذكرني بالضريبة الأمريكية على النبيذ وليس البيرة. لا يفرض الأمريكيون ضريبة على الجعة مثلها مثل النبيذ ، لأن الجعة من المفترض أنها مشروب للرجل العامل. أليس النبيذ أفضل لك وهل تحدث أحد إلى عامل بناء في مونبلييه عن هذا؟ لا تجعلني أستمر في هذا الموضوع …

أشعر بتحسن طفيف في دفع ضريبة كلبي مع العلم أن الكومونة تستخدم المال بالفعل لتزويدنا ، نحن أصحاب الكلاب ، بصناديق “روبيدوج” خضراء أو موزعات أكياس بلاستيكية صغيرة لالتقاط حيوان أليف. لذلك ، على الأقل لا تذهب الأموال نحو الطرق السريعة الجديدة.

قوانين ملكية الكلاب في سويسرا

هل تعلم أنه إذا كنت تملك كلبًا ، يجب أن تزرع كلبك بشريحة دقيقة وتسجيله في قاعدة بيانات خدمة هوية الحيوان (ANIS) في برن؟

أيضًا ، هل تعلم أنه إذا كنت تخطط لاقتناء كلب ، فيجب أن تأخذ فصلًا نظريًا مدته أربع ساعات حول التزامات وتكاليف ملكية الكلاب؟ تشمل الموضوعات داء الكلب والديدان واللقاحات والمتطلبات القانونية الأخرى للحيوانات الأليفة في سويسرا.

بالإضافة إلى ذلك ، تطلب معظم الكانتونات من جميع مالكي الكلاب بغض النظر عن ملكية الكلاب السابقة المشاركة في دروس تدريب الكلاب العملية. أعتقد أن الذهاب إلى هذه الفصول فكرة جيدة .

الآن ، بسمارك:

  • يأتي عندما أتصل (إلا إذا كان يطارد قطة)
  • كعوب من المقود (أفضل حالًا من on)
  • ينتظرني (ما لم تكن نفس القطة موجودة)
  • صديق للكلاب الأخرى (ما لم يهاجمه كلب)
  • يحب الناس (لقد سئم من الأطفال الصغار الذين يسحبون ذيله)

سويسرا صديقة للكلاب

عندما تفكر في أنه يمكنك اصطحاب كلبك معك في كل مكان ، فإن سويسرا صديقة للكلاب. على سبيل المثال ، قد تدخل الكلاب معظم المطاعم. توفر معظم المحلات التجارية مقودًا للكلاب ، بحيث يمكنك التسوق مع كلبك. أعتقد أن هذا يجعل الكلاب اجتماعية ، مما يجعلها أقل خجلًا وأقل مللًا ، من تلك الكلاب التي يتم حبسها في المنزل طوال اليوم. وأفضل جزء هو أنه يمكنك إبعاد الكلب عن المقود طالما يمكنك “التحكم الصوتي” فيه.

حيث تعيش والدتي في الولايات المتحدة الأمريكية ، يشكو أصحاب الكلاب من المراسيم المحلية التي تتطلب من أصحاب الكلاب إبقاء كلابهم مقيدة. يتم إنشاء هذه المراسيم من قبل الأشخاص الذين يخافون من الكلاب والذين يتفاعلون مع الحوادث المروعة التي تنطوي على ثيران الحفرة المدربة بعنف وغيرها من السلالات الخطرة المحتملة. للأسف ، هذه حالة أخرى لأقلية تفسد الأشياء لبقيتنا.

قوانين الحيوانات الأليفة في سويسرا

يقودني هذا إلى تفاصيل أخرى حول قوانين الحيوانات الأليفة في سويسرا والتي تتضمن أحكامًا بشأن حماية الحيوانات. هذه ، أراها تشرح نفسها بنفسها ، ولا أستطيع أن أتخيل أن الناس لا يفعلون ما يلي:

  1. يجب أن يكون للكلاب اتصال يومي كاف مع البشر ، وبقدر الإمكان مع الكلاب الأخرى.
  2. يجب أن يكون الأشخاص المحتجزون في أماكن مغلقة قادرين على ممارسة التمارين الرياضية ، كل يوم ، وفقًا لاحتياجاتهم ويجب ، قدر الإمكان ، أن يكونوا قادرين على الاستمتاع في الهواء الطلق.
  3. ويجب أن تكون الكلاب التي يتم تقييدها مقيدة قادرة على التحرك في منطقة لا تقل عن 20 مترًا مربعًا ، ويجب ألا يتم ربطها باستخدام سلسلة خنق.
  4. أولئك الذين يُبقون في الهواء الطلق يجب أن يكون لديهم مأوى ومياه متاحة.
  5. يجب على أي شخص يعتني بكلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الكلب من تعريض أي من البشر أو الحيوانات للخطر.
  6. يحظر معاملة الكلاب بقسوة مفرطة ، وإطلاق النار لمعاقبتهم ، واستخدام الياقات المسننة.

جوازات سفر الحيوانات الأليفة السويسرية

يمكن للحيوانات الأليفة التي تتحرك داخل أوروبا استخدام جوازات سفر الحيوانات الأليفة الأوروبية المخصصة للحيوانات الأليفة. جواز سفر الحيوانات الأليفة هو كتيب يوفر جميع المعلومات الأساسية عن حيوانك الأليف ، بما في ذلك رقم التعريف وإثبات جميع التطعيمات ذات الصلة. يظل جواز السفر ساريًا طوال حياة حيوانك الأليف.

تأمين الحيوانات الأليفة

مسألة أخرى مهمة هي التأمين على الحيوانات الأليفة. يمكن أن يغطي التأمين على الحيوانات الأليفة الكثير من نفقات فواتير الطبيب البيطري غير المتوقعة في حالة الإصابة أو المرض. هناك عدة اعتبارات عند اختيار تأمين الحيوانات الأليفة:

هل تغطي الوثيقة جميع الحالات المزمنة والخلقية والوراثية؟
هل هناك حد زمني للعلاج لكل حالة؟
كم هو حد مالي للعلاج لكل حالة؟
هل توجد خيارات تغطية مرنة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك بالضبط؟
ما مدى جودة تأسيس الشركة؟ كيف يتم تصنيفها؟

السفر مع الحيوانات الأليفة: متطلبات شركات الطيران

قواعد أنواع الحاويات الخاصة بالقطط والكلاب والقوارض والطيور التي تطير في المقصورة وكبضائع من اتحاد النقل الجوي الدولي. بالنسبة للجزء الأكبر ، تقبلهم شركات الطيران في العالم.

الحيوانات الأليفة في المقصورة

في الرحلات التي تقل مدتها عن عشر ساعات ، تسمح العديد من شركات الطيران للقطط الصغيرة أو الكلاب بالذهاب في المقصورة (باستثناء السفر إلى المملكة المتحدة وهونغ كونغ). بشكل عام ، ستسمح شركة الطيران بحيوان أليف واحد فقط لكل راكب وحيوان أليف كحد أقصى لكل كابينة. يجب أن تتناسب حاوية الحيوان الأليف أسفل المقعد أمامك وأن يكون قاعها مقاومًا للماء وتهوية مناسبة. جميع ناقلات الحيوانات الأليفة Sherpa و Bergan و SturdiBag متوافقة مع شركات الطيران طالما أن الناقل هو الحجم المناسب لحيوانك الأليف.

متطلبات صناديق الحيوانات الأليفة من اتحاد النقل الجوي الدولي

يجب أن يكون حيوانك الأليف في قفص حيوانات أليفة متوافق مع IATA وأن يلبي بعض المتطلبات الأخرى. من الأفضل أن يكون لديك حيوان واحد فقط في كل حاوية. تنص قواعد اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) على أنه يمكن لحيوانين أن يتشاركا نفس الحاوية إذا كان وزن الحيوانات أقل من 14 كجم وكانا من نفس النوع.

إذا كنت تشتري حاوية ، فتأكد من أنها تلبي الحد الأدنى من المتطلبات:

  • يجب أن تكون الحاوية كبيرة بما يكفي للحيوان (الحيوانات) للوقوف والاستدارة والاستلقاء.
  • كما يجب أن يكون بيت الكلب قويًا وبلاستيكيًا.
  • يجب أن تحتوي الحاوية على نظام قفل محكم ومُحمل بنابض في جميع الأنحاء مع امتداد المسامير إلى ما وراء النتوءات الأفقية أعلى وأسفل الباب.
  • على الرغم من أن هذا ليس من متطلبات الاتحاد الدولي للنقل الجوي ، إلا أن العديد من شركات الطيران تتطلب الآن أجهزة صناديق فولاذية بدلاً من أدوات التثبيت البلاستيكية. نوصي باستخدام هذا الجهاز على قفص حيوانك الأليف للتأكد من عدم وجود مشاكل.
  • يجب توصيل كل من أوعية الماء والطعام بالجزء الداخلي من الباب الأمامي ويمكن إعادة تعبئتها من خارج الحاوية دون فتح الباب.
  • كما يجب أن تحتوي الحاوية على تهوية من جميع الجوانب للسفر الدولي وثلاثة جوانب كحد أدنى للسفر الداخلي.
  • يجب أن تحتوي الحاوية على ملصقات “حيوانات حية” في الأعلى والجوانب بأحرف لا تقل عن بوصة واحدة.
  • لا عجلات. إذا كانت الحاوية تحتوي على عجلات ، فقم بإزالتها أو لصقها بإحكام حتى لا يتدحرج بيت الكلب.
  • يجب أن تحمل الحاوية اسم حيوانك الأليف ومعلومات الاتصال بالمالك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إرفاق معلومات حيوانك الأليف إلى خارج الصندوق.
  • تأكد من إرفاق نسخة إضافية من الشهادة الصحية لحيوانك الأليف في الحاوية.

حفظ حيوانك الأليف في سويسرا

بمجرد وصولك أنت وحيواناتك الأليفة ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن تربية الحيوانات الأليفة في سويسرا. بشكل عام ، يمكن للكلاب السفر في القطارات السويسرية ، على الرغم من أن الموصل يمكن أن يطلب من حيوانك الأليف أن يسافر في عربة الأمتعة إذا كان ينبح أو يزمجر على الركاب الآخرين. ستحتاج إلى تذكرة سفر من الدرجة الثانية بنصف أجرة لكلبك ، بغض النظر عما إذا كنت تسافر بالدرجة الأولى أو الدرجة الثانية.

إذا كنت تقوم بأي تسوق منزلي في سويسرا ، فيجب أن تكون على دراية أيضًا بقواعد وقيود الحيوانات الأليفة المحلية. في كثير من الأحيان ، تكون المتاجر الصغيرة صديقة للكلاب ، مع استثناء واضح لمتاجر المواد الغذائية. عادة ما تكون هناك علاقات خارجية. سترى أيضًا في كثير من الأحيان أوعية مائية للكلاب خارج سوبر ماركت سويسري أو محل بقالة.

في الأماكن العامة ، احتفظ بكلبك مقيدًا. يجب عليك أيضًا التنظيف بعد كلبك. احمل معك أكياسًا بلاستيكية أو استخدم مرافق التخلص منها في العديد من الحدائق العامة.

نصائح عملية للعيش مع كلب في سويسرا

كل كلب يحتاج إلى جواز سفر سويسري.

ليس من المفاجئ أن يكون جواز السفر على رأس قائمتي. في سويسرا ، يأتي معرّف الكلب صورة فوتوغرافية ومعلومات حول رقاقة الكلب ووصف السلالة. سيتم أيضًا وضع علامة على جميع تطعيمات كلبك هناك.

التأمين على الكلاب شيء.

يميل السويسريون إلى الإفراط في التأمين. ولكن عندما يتعلق الأمر بامتلاك كلب ، فإن التأمين ضد الحوادث شرط. يغطي هذا النوع من التأمين الحوادث التي يتسبب فيها كلبك في الأماكن العامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقديم إثبات للتأمين ضد حوادث المنزل يساعد مالك الكلب في استئجار شقة جديدة.

من ناحية أخرى ، فإن التأمين الطبي اختياري. اعتمادًا على سلالة الكلب وحالته الصحية ، قد يكون هذا استثمارًا جيدًا. (على سبيل المثال ، تميل السلالات الأصيلة إلى التعرض لمشاكل صحية متباينة تحدث بشكل متكرر.) قد يكون من الصعب تأمين كلب يزيد عمره عن 7 سنوات ، وتتضمن بعض خطط التأمين علاجات من قبل طبيب نفساني للكلاب.

يجب تسجيل الكلاب في البلدية المحلية.

سواء كنت تستورد كلبًا من الخارج أو اشتريته في سويسرا ، فأنت بحاجة إلى تسجيل كلبك في Kreisbüro أو Gemeinde المحلي .

تفرض سويسرا ضريبة على الكلاب تبدأ من 160 فرنكًا سنويًا للكلاب الصغيرة. أيضًا ، سيتعين عليك أيضًا رفع ضريبة الاستيراد إذا كنت تجلب كلبك عبر الحدود.

تجنب الغرامات عند اصطحاب كلبك في نزهة على الأقدام.

اعلم أنه قد يتم تغريمك لتمشية كلبك بدون مقود . بعض الكانتونات ، مثل بازل ولوغانو وشويز ، تكون أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بإنفاذ هذا القانون. على أي حال ، الغرامات تبدأ من 30 فرنك وما فوق.

المرور عبر مناطق معينة ، مثل الملاعب أو مناطق الأطفال ، محظور في سويسرا. إذا تم القبض عليك أثناء تمشية كلبك هناك ، فقد يتم تغريمك بشدة. أخيرًا ، هناك غرامة على أصحاب الكلاب الذين لا يقومون بالتنظيف بعد أصدقائهم ذوي الفراء . لجعل التخلص من أنبوب الكلب أسهل ما يمكن ، هناك المئات من صناديق جمع Robidog في جميع أنحاء سويسرا …

لا تحصل الكلاب على رحلة مجانية في المواصلات العامة.

في نظر مشغلي الحافلات والقطارات ، حتى الكلاب الصغيرة تعتبر نصف إنسان. لذلك ، من الضروري شراء تذكرة نصف أجرة لكلبك أو حمل صديقك الصغير في حقيبة خاصة طوال رحلتك. بدلاً من ذلك ، ادفع 805 فرنكًا سنويًا للحصول على تصريح سفر غير محدود للكلاب صالح في جميع أنحاء سويسرا.

الكلاب في سويسرا جزء من العائلة.

في سويسرا ، من الأسهل إحضار كلبك معك إلى المطاعم أو منازل الأصدقاء أو في رحلات المشي لمسافات طويلة مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى. طالما أنك تعرف كيفية إدارة كلبك وتتبع (وتذكر!) جميع القواعد ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

لذا ، أحب كلبك واستمتع بالصداقة! الباقي سيكون سهلاً (إذا كان بيروقراطيًا قليلاً!). هذا كان كل شيئ عن تربية الحيوانات الاليفة في سويسرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد