Take a fresh look at your lifestyle.

شقق مفروشة للايجار لفترة قصيرة في سويسرا (يومي اسبوعي شهري )

0

من المؤكد أن هذا الدليل المفيد للعثور على إيجارات قصيرة الأجل وشقق مفروشة للوافدين في سويسرا سيساعد على التخلص من ضغوط الانتقال إلى هناك.

قد يكون الانتقال إلى بلد جديد أمرًا محيرًا ، خاصة إذا لم تكن متأكدًا من مدة إقامتك. ربما تقوم بمهمة عمل قصيرة الأجل ؛ أو لست متأكدًا مما إذا كنت ستقع في حب مدينتك الجديدة بعد. مع وضع هذا في الاعتبار ، يعد إيجاد إيجارات قصيرة الأجل للوافدين في سويسرا حلاً جيدًا ؛ حتى لو كان هذا لفترة محدودة فقط.

مزايا استئجار شقة مخدومة في زيورخ وسويسرا

فوائد العثور على شقة مؤقتة في سويسرا كثيرة.

من الأسهل العثور على منزل مؤقت للإيجار من عقار طويل الأجل. لا داعي للقلق أيضًا بشأن المفروشات والصيانة. كما أنها أرخص بكثير وتوفر نوعية حياة أفضل وأكثر حميمية من الإقامة في فندق.

أقرأ أيضا : كيفية العثور على شقة للايجار في سويسرا

كيف تجد شقق للايجار فترة قصيرة في سويسرا

للعثور على عقار مناسب ، يمكنك الاستعانة بشركة إيجارات قصيرة الأجل متخصصة. يمكنهم مساعدتك في العثور على منزل بسرعة ، من مالك عقار موثوق به.
نصائح للعثور على شقة مؤقتة:

  • ابدأ في البحث مبكرًا قدر الإمكان ، ويفضل قبل شهر على الأقل من الوصول ؛
  • إذا استطعت ، كن مرنًا بشأن تاريخ وصولك ؛
  • كن على دراية بالشروط التعاقدية الرئيسية ، مثل الحد الأدنى لفترات الإيجار وفترات الإشعار وشروط الإلغاء.

أسعار إيجار المساكن المؤقتة في سويسرا

يعتمد المبلغ الذي سيتقاضاه الملاك على ظروفهم الخاصة – يتطلع الكثيرون إلى تغطية تكاليفهم ، لكن البعض قد يترك منازلهم أرخص إذا اعتقدوا أنها ستذهب إلى الشخص المناسب. تعتبر درجة وجودة الأثاث أمرًا مهمًا أيضًا ، حيث تتطلب أفضل المنازل علاوة. هناك أيضًا مسألة مدة الإيجار: قد يكون العثور على مكان لمدة شهر أكثر تكلفة بكثير من القيام بذلك لمدة ثلاثة أو ستة أشهر.

خدمات تأجير شقق قصيرة الأجل في زيورخ وسويسرا

بالإضافة إلى UMS Temporary Housing Switzerland ، وهي إحدى الوكالات الرائدة التي تقدم شققًا مفروشة في زيورخ ومدن سويسرية أخرى للإيجارات القصيرة والمتوسطة الأجل ، يمكن أن تساعدك هذه الموارد الأخرى في طريقك.

تقدم Hello Switzerland – خط مساعدة في إعادة التوطين يتحدث الإنجليزية والذي يمكن أن يقدم لك المشورة بشأن الخيارات المتاحة أمامك قبل الانتقال إلى البلد.

تقوم الوكالات المتخصصة مثل Flats for Expats بإدراج خصائص محددة متاحة للوافدين الذين ينتقلون إلى سويسرا.

تسرد بوابات الملكية مثل Homegate و Immostreet و Immoscout آلاف العقارات في جميع أنحاء البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد