Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا

0

تستهدف مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا فئة معينة من الأشخاص الذين تستهويهم فكرة الشراء عبر الإنترنت بأجود الأنواع وارخص الأسعار، ولقد حرصت تلك المواقع علي جذب عدد أكبر من المستهلكين، عن طريق طرح بعض الخصومات الرائعة علي بعض قطع الأثاث الذي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل.

مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا

يوجد العديد مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا عبر الأنترنت وتختلف الخصومات في تلك المواقع علي حسب الأثاث المطروح، فمن الممكن أن نجد بعض الأثاث قد تم عرضه في مواقع ما بخصم معين، وقد نجد نفس نوع الأساس قد تم عرضه في موقع آخر بنسبة خصم مختلفة وسعر خاص، ولهذا قد حرص موقعنا في تلك المقالة علي عرض بعض المواقع لبيع الأثاث والتي يمكنك من خلالها اختيار ما هو انسب لكم.

الموقع الأول: schubiger.ch

يعتبر موقع schubiger.ch من اكثر المواقع التي تمنح جميع المستخدمين لديها العديد من العروض المتميزة، حيث انه يقدم لجميع المسجلين لديه عروض ترويجية ومنتجات فريدة من نوعها يتم إرسالها إلى المستخدم كل فترة عن طريق البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى أن الموقع يقوم بتقديم الكثير من الخصومات والجوائز الخاصة باليانصيب لجذب المستهلك لإتمام عملية الشراء.

كما يضم الموقع قسم خاص بأسعار المخفضة مايعرف (outlet) حيث تحصل على أفضل صفقات.

وسائل الدفع والشحن في موقع schubiger.ch

تتنوع طرق الدفع في موقع بيع الاثاث في سويسرا schubiger.ch من وسليه إلى أخرى حيث يتمكن المستخدم من دفع المبلغ عن طريق الباي بال أو الفيزا أو الماستركارد أو التقسيط أو الفاتورة، يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد عملية رسوم الشحن على الموقع المشار إليه وحجم التسليم، حيث أن عملية الشحن داخل سويسرا تتم بشكل مجاني، أما عن المدن الأخرى فقد تصل رسوم الشحن إلي بين 9 إلي 200 فرنك علي حسب المنتج.

الدخول إلي موقع schubiger.ch

يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع واختيار ما يناسبك عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

الموقع الثاني: home24.ch

بدا العمل علي موقع home24.ch منذ اكثر من ثلاثة عشر عام، ومنذ هذا الوقت إلى يومنا هذا قد أصبح الموقع من اكبر المواقع التابعة إلى اكبر شركات الأثاث في العالم الأوروبي، موقع home24.ch قام مؤخرا بطرح مجموعات الأثاث المنزلية كاملة مثل، أرائك مفردة – مناظر طبيعية حية – أرائك جلدية – سرير – أرائك كبيرة – كراسي الاسترخاء – كرسي جلد – كرسي بذراعين – كراسي جلوس – كراسي المكتب – كراسي غرفة الطعام.

أسعار مناسبة لشراء أثاث المنزلي

home24.ch الشهير في عالم المفروشات وأثاث المنزلي في سويسرا والعديد من دول اوروبية أخرى يمتلك قسم خاص بالتخفيضات حيث تجد حسومات تصل الى 70% في بعض المواسم ويعتبر فرص هامة لشراء.

الشحن في موقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا

كما يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد مواعيد التسليم على الموقع المشار إليه وحجم التسليم، حيث أن عملية الشحن داخل سويسرا تتم بشكل مجاني، أما عن المدن الأخرى فإن الموقع لا يتعامل إلا في حدود سويسرا فقط.

أقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء المستعمل في سويسرا

مميزات اضافية

استعراض الاف المنتجات عبر عشرات الفئات الخاصة بكل مايتعلق بالأثاث والديكور المنزلي.
التواصل المباشر مع خدمة الدعم عن طريق الأتصال بالهاتف أو ايميل.

الدخول إلي موقع بيع الاثاث في سويسرا home24.ch

كما يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع واختيار ما يناسبك عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

الموقع الثالث: livique.ch

livique.ch يعتبر من أكبر مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا التابعة لأكبر شركة لبيع الأثاث، والتي قد بدأت عملها منذ اكثر من خمسة وستون عاما، قامت الشركة في الآونة الأخيرة بالتطوير من نفسها لمواكبة العصر، ومن اهم التطورات التي إنجازاتها الشركة، هو بناء موقع قوى يستهدف فئة معينة من المواطنين في سويسرا.

كما بدا الموقع في العمل منذ عدة سنوات في مجال واحد فقط، وهو مجال بيع المراتب الخاصة بغرف نوم الأطفال والكبار، وقد أدي الموقع عمله بالفعل في استقطاب عدد كبير من الزوار في وقت قليل للغاية، وبعد مرور عدة أعوام تم توسيع نشاط الشركة وبالتالي فقط تم توسيع مجال الموقع، اصبح الموقع حاليا يضم جميع مستلزمات الأثاث المنزلية.

وسائل الدفع والشحن في موقع livique.ch

تتنوع طرق الدفع في موقع من وسيلة إلى أخرى حيث يتمكن المستخدم من دفع المبلغ عن طريق الباي بال أو الفيزا أو الماستركارد وغيرها، يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد مواعيد التسليم على الموقع المشار إليه وحجم التسليم، حيث أن عملية الشحن داخل سويسرا تتم بشكل مجاني في بعض الأحيان، أما في حالة التوصيل المباشر فقط تصل رسوم التوصيل أحيانا من 79 فرانك إلي 300 فرنك، أما عن توصيل الطرود فقد تصل سعر الرسوم إلي 50 فرنك تقريبا.

لماذا يعتبر من أفضل مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا

  • احصل على عروض حصرية واكتشف صفقات التسوق عبر الإنترنت.
  • كما سرعة بالتوصيل وأمان .
  • تتبع طلبات التسوق عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي.
  • فسم خاص بالتخفيضات والعروض للأثاث المنزلي.
  • الدفع بالتقسيط اذا كان لديك عقد عمل في سويسر.

الموقع الرابع: altrimenti.ch

ان الية عمل موقع بيع الاثاث في سويسرا تعتمد علي عرض جميع الأثاثات والألوان علي الزائر، والتي يمكنه من خلالها اختيار ما هو مناسب له، وبالتالي وبعد اختيار ما هو مطلوب، يقوم الزائر بمراسلة الموقع بهذا الاختيار، ومن ثم وعندما يقوم المستخدم بإرسال قطعة الأثاث المطلوب اصلحها.

أن موقع altrimenti.ch لا يتعلق بيع الأثاث ولكنه من الموقع المميزة التي بفضلها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في عملية إعادة تصنيع الأثاث وجعله في افضل حال مرة أخرى، حيث أن الموقع يتيح للمستخدم بأن يقوم بإرسال بعض الأثاث القديم إلي جهة التصنيع وفي خلال وقت قصير يتم إعادة القطعة القديمة إلى صاحبها مرة أخرى ولكن بشكل ولون متميز.

كما لاتنسى قسم خاص بالتخفيضات والعروض والموسمية على أثاث والمفروشات في سويسرا

 الموقع الخامس: ikea.com/ch

موقع ikea.com/ch يقوم بيع المستلزمات التي يحتاجها جميع فئات المجتمع، حيث أن الموقع يحتوى علي الألاف من جميع أنواع الأثاث المنزلي، وعلي الرغم من كثرة تلك المنتجات وتنوعها، إلا أن الموقع يعتبر من افضل المواقع التي تحتوي علي تقنية عالية ووجهة بسيط للغاية، والتي يمكنك البحث من خلالها عن جميع المستلزمات المنزلية التي ترغب بها.

بالمجرد ضغطة زر من خلال خاصية البحث داخل موقع ikea.Com/ch يمكنك التعرف الألاف من المنتجات بطريقة عملية، حيث يمكنك أن تجد في داخل الموقع جميع مستلزمات غرف النوم والصالونات وغرف الأطفال والمطابخ والأجهزة الكهربائية، مع العلم أن جميع المنتجات المعروضة تحتوى علي خصومات شهرية أو أسبوعية تجذب اتبناه جميع الزائرين في سويسرا.

مميزات موقع

تصميم جميل ومريحة والأثاث ذات الجودة العالية والإكسسوارات المنزلية. حياة يومية أفضل في كل ركن من أركان منزلك، وتقديم حلول ذكية،

  • يمكنك شراء المنتجات بسهولة من المخازن على الانترنت،
  • القدرة على إنشاء قائمة للتخطيط التسوق الخاصة بك قبل أن يأتي إلى المتجر وقائمة مواقع المنتجات في المتجر،
  • – خيارات التصفية المتقدمة،
  • – عروض خاصة من المحلات التجارية والمخازن على الانترنت، وصفقات الخصم والإعلانات،

الدخول إلي موقع ikea.com/ch

كما يوجد العديد من مواقع بيع الأثاث المنزلي في سويسرا ولكن أخترنا لكم الأفضل والأكثر شعبية لدى السويسرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد