Take a fresh look at your lifestyle.

أشهر محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية

0

محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية ارتقِ بتجربة شراء الطعام السويسري أو كيف تجد محلات بقالة عربية او أجنبية في سويسرا

إذا كنت قد انتقلت إلى سويسرا مؤخرًا ، فقد يكون من الصعب معرفة المتاجر الكبرى التي يجب أن تزورها وكيف تتم عملية شراء الطعام. لضمان عدم الشعور بالجوع ، إليك دليلنا عن أشهر محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية

تسوق البقالة في سويسرا

سواء كنت قد وصلت للتو إلى بازل أو برن أو أي مكان آخر ، فمن المحتمل أن يكون السوبر ماركت المحلي أحد الأماكن الأولى التي ستزورها في سويسرا. ومع ذلك ، قبل أن تنطلق في الممرات ، ستدرك على الأرجح أن شراء البقالة في سويسرا يختلف قليلاً عما قد تكون معتادًا عليه. لكن لا تدع ذلك يزعجك لأن هناك الكثير لإثارة ذوقك عند استكشاف أرفف متاجر البقالة هذه.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل تجنب محلات السوبر ماركت المزدحمة ، فلديك بعض الخيارات الأخرى في سويسرا. توجد أسواق يومية في بعض البلدات والمدن حيث يمكنك شراء الأطعمة الطازجة من المنتجين المحليين ، مثل منتجات الألبان واللحوم. إذا كان هذا يشبه إلى حد كبير العمل الشاق ، فيمكنك دائمًا الاشتراك في خدمة توصيل أدوات الوجبات. تقدم هذه المكونات والوصفات الطازجة إلى باب منزلك مباشرة. وإذا كنت لا ترغب في الطهي لنفسك؟ حسنًا ، ستجد الكثير من المطاعم اللائقة وبعض خدمات التوصيل العاملة في جميع أنحاء سويسرا.

سوبر ماركت في سويسرا

تتوفر محلات السوبر ماركت السويسرية بجميع أشكالها وأحجامها. من محلات السوبر ماركت الضخمة ذات الطراز الأمريكي خارج المدينة إلى المتاجر الكبرى في الضواحي ومحلات البقالة الصغيرة في وسط المدينة. لذلك ، لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتسوق. ومع ذلك ، من المهم أن تعرف إلى أين يجب أن تتجه لتلبية جميع احتياجات البقالة الخاصة بك. في الأساس ، تخزن جميع محلات السوبر ماركت السويسرية مجموعة واسعة من السلع وكما تتوقع ، فإن هذا يشمل الكثير من منتجات الألبان.
إذا كنت تعيش في وسط مدينة كبيرة مثل زيورخ أو جنيف أو بازل ، فستجد متاجر سوبر ماركت أصغر في مناطق حضرية أكثر. يبيع هؤلاء كل ما تحتاجه من طعام وشراب ، لكن ليس الكثير. وفي الوقت نفسه ، في مناطق الضواحي ، تخزن محلات السوبر ماركت الأكبر تنوعًا ونطاقًا أوسع من المواد غير الغذائية. على أطراف المدن ، ستجد متاجر على طراز الهايبر ماركت يمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة ، وعادةً بعض وسائل النقل العام . يمكنهم بيع كل شيء من الخبز والفواكه إلى الأجهزة الإلكترونية المنزلية والملابس.

كما قد تتوقع ، شراء البقالة في سويسرا ليس الأرخص. في الواقع ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع أكثر بكثير مقابل العناصر اليومية في محلات السوبر ماركت السويسرية مما تدفعه في البلدان الأوروبية الأخرى. لهذا السبب ، يسافر العديد من الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الحدود إلى البلدان المجاورة للقيام بالتسوق الأسبوعي.

أشهر محلات السوبر ماركت السويسرية

يوجد عدد من سلاسل محلات السوبر ماركت العاملة في سويسرا. في حين أن معظمها منتشر على الصعيد الوطني ، إلا أن هناك بعض التفاوتات في الكانتونات. قد لا يكون لديك مجموعة كاملة من محلات السوبر ماركت للاختيار من بينها في منطقتك المحلية ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تلبية احتياجاتك. تشمل بعض أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت السويسرية ما يلي:

  • Migros : تمتلك أكبر سلسلة سوبر ماركت سويسرية أكثر من 600 متجر كبير في جميع أنحاء البلاد. ميغروس هي جمعية تعاونية ، وتضم حوالي 2 مليون مقيم في سويسرا. يعتبر من أشهر محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية تبيع المتاجر كل شيء ما عدا السجائر والكحول.
  • Coop : تعاونية أخرى ، تضم Coop أكثر من ألف متجر. عادةً ما تكون المنتجات أغلى قليلاً من منتجات Migros ، ولكن على عكس منافسيها الرئيسيين ، تبيع متاجر Coop السجائر والكحول.
  • Denner : يمتلك ثالث أكبر سوبر ماركت سويسري متاجر في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من كونها مملوكة لشركة Migros ، إلا أن متاجر Denner تخزن مجموعة من المشروبات الكحولية جنبًا إلى جنب مع محلات البقالة ذات الأسعار المعقولة.
  • Spar : يعتبر من أشهر محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية يدير بائع التجزئة الهولندي شبكة من المتاجر الصغيرة في جميع أنحاء سويسرا. عادة ما توجد في المناطق الريفية ومراكز المدن ، يمكن أن تكون المنتجات أغلى قليلاً.
  • Volg : رابع أكبر بائع تجزئة سويسري هو Volg. يمكن العثور على المتاجر في البلدات والقرى الريفية في جميع أنحاء سويسرا الناطقة بالألمانية والفرنسية.

بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت هذه ، ستجد أيضًا عددًا من المتاجر الأخرى. سيكون بعضها متاجر إقليمية أو محلية ، بينما سيكون البعض الآخر متاجر بقالة مستقلة. في كلتا الحالتين ، لا تخف من التوجه إلى الداخل ومعرفة ما هو معروض.

سلاسل محلات السوبر ماركت المخفضة في سويسرا

كما هو الحال في معظم البلدان الأوروبية ، ستجد عددًا من محلات السوبر ماركت المخفضة في سويسرا. تقدم هذه المتاجر تجربة تسوق خالية من الرتوش ، مع محلات بقالة أرخص ولكن خيارات أقل. تشمل المتاجر الكبرى ذات الأسعار المخفضة في سويسرا ما يلي:

  • Lidl : يوجد لدى الخصم الألماني حوالي 150 متجرًا في جميع أنحاء سويسرا. تبيع المتاجر مجموعة ضيقة من المواد الغذائية وغير الغذائية بأسعار معقولة.
  • Aldi Suisse : الاسم المحلي لسوبر ماركت الخصم الألماني Aldi ، يضم Aldi Suisse أكثر من 200 متجر في البلاد ، مما يجعلها أكبر سلسلة بقالة بأسعار مخفضة في سويسرا.

التخصص السويسري والسوبر ماركت العضوي

هل تبحث عن شيء لا تخزنه محلات السوبر ماركت العادية؟ سواء كنت تبحث عن أحدث الأطعمة الفائقة ، أو أفضل المنتجات العضوية المحلية ، أو مجرد شيء أكثر متعة ، فلديك العديد من الخيارات في سويسرا. هذه بعض من المتاجر الكبرى المتخصصة في سويسرا:

  • Manor : إذا كنت تبحث عن تسوق البقالة الخاص بك إلى أعلى مستوى ، فتحقق من بائع التجزئة للمواد الغذائية في سلسلة متاجر مانور. يمكنك أن تتوقع دفع المزيد مقابل السلع الفاخرة والمنتجات عالية الجودة.
  • Globus : من أفخم محلات السوبر ماركت والبقالة السويسرية متجر تجزئة آخر للأطعمة الراقية ، هذا هو السوبر ماركت من متجر Globus متعدد الأقسام الذي يحتوي على أطعمة معلبة عالية الجودة ويقدم خدمة توصيل للمنازل لجميع احتياجات الحفلات الخاصة بك.
  • Alnatura: في الواقع ، تعود ملكية السوبر ماركت الحيوي الرائد في سويسرا إلى شركة ميغروس. ستجد هنا أكبر مجموعة من المنتجات العضوية ، على الرغم من أن معظم محلات السوبر ماركت تخزن كميات مناسبة.

ما هي أوقات عمل السوبر ماركت في سويسرا

عند مقارنتها بالدول الأوروبية الأخرى ، تكون أوقات عمل المتاجر السويسرية متحفظة إلى حد ما. على سبيل المثال ، لن تجد أي محلات هايبر ماركت تعمل على مدار 24 ساعة هنا ، وخياراتك محدودة للغاية في المساء وفي عطلات نهاية الأسبوع. تفتح معظم المتاجر حوالي الساعة 8:00 أو 09:00 صباحًا ثم تغلق حوالي الساعة 18:00 أو 19:00. قد تظل بعض المتاجر الكبيرة ومنافذ البيع في وسط المدينة مفتوحة في وقت لاحق ، ولكن فقط لمدة ساعة أو نحو ذلك. في المناطق الريفية ، قد تغلق بعض محلات السوبر ماركت في وقت الغداء. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف أوقات العمل بشكل كبير بين السلاسل والمواقع ، لذا تحقق مسبقًا لتجنب الظهور في سوبر ماركت مغلق.

عادةً ما تُغلق محلات السوبر ماركت السويسرية أيام الأحد ، باستثناء يوم الأحد العرضي في الفترة التي تسبق عيد الميلاد. إذا كنت بحاجة إلى بعض محلات البقالة في اللحظة الأخيرة ، فمن المحتمل أن تتمكن من العثور على بعض المتاجر الصغيرة المفتوحة. هذه عادة في محطات الوقود أو محاور النقل العام. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه المتاجر أغلى بكثير من محلات السوبر ماركت السويسرية باهظة الثمن بالفعل. لذلك ، قد ترغب في التخطيط مسبقًا أو علاج نفسك بتناول وجبة في الخارج أو خدمة التوصيل إلى المنزل يوم الأحد.

إقرأ أيضا : تعرف على كيفية الحصول على رخصة قيادة سويسرية

أشياء تحتاج لمعرفتها حول محلات السوبر ماركت السويسرية

إذا كنت جديدًا في سويسرا ، فإليك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الوصول إلى سلة التسوق الخاصة بك:

  • فكر في مشروباتك : تذكر أن Migros لا يبيع الكحول أو السجائر ، لذلك ستحتاج إلى التوقف في مكان آخر إذا كنت بحاجة إلى تخزين أي نبيذ أو بيرة أو مشروبات روحية.
  • أحضر بعض العملات المعدنية : إذا كنت تخطط لشراء الكثير ، فربما تحتاج إلى عربة تسوق. إذا قمت بذلك ، أحضر بعض عملات الفرنك السويسري 1 أو 2 فرنك سويسري كوديعة. يمكنك استعادتها بمجرد الانتهاء من العربة وإعادتها.
  • وبعض الحقائب : كما هو الحال في العديد من البلدان الأوروبية الأخرى ، يجلب السكان المحليون حقائب التسوق الخاصة بهم والقابلة لإعادة الاستخدام . إذا نسيت ، يجب أن تكون قادرًا على شراء بعض المنتجات من المتجر ، لكنك ستحتاج إلى دفع ثمنها.
  • شاهد ساعات العمل هذه : تغلق محلات السوبر ماركت السويسرية في وقت أبكر مما تتوقع ولا تفتح على الإطلاق يوم الأحد. لذلك ، خطط مسبقًا لتجنب الجوع ، أو توجه إلى المتاجر الصغيرة في محطات القطار والوقود التي تظل مفتوحة لفترة أطول.
  • ابحث عن نطاقات الميزانية : محلات البقالة السويسرية باهظة الثمن ، ولا يمكنك الالتفاف حولها. لكن السلاسل الأكبر لها نطاقات ميزانياتها الخاصة والتي يمكن أن توفر لك المال على المدى الطويل.
  • لا يوجد دواء : لن تجد المسكنات والأدوية الأساسية الأخرى على أرفف محلات السوبر ماركت السويسرية. ستحتاج إلى العثور على أقرب صيدلية لك بدلاً من ذلك.

أفضل خدمات توصيل الطعام في سويسرا

إذا لم تكن قادرًا على زيارة متجر البقالة المحلي الخاص بك ، أو كنت تفضل ببساطة تسليم مشترياتك الغذائية إلى منزلك ، فأنت محظوظ لأن سويسرا لديها عدد من خيارات توصيل الطعام المختلفة. بالنسبة للمبتدئين ، تقدم معظم السلاسل الرئيسية خدمات التوصيل ، مما يتيح لك التسوق عبر الإنترنت وتسليم البضائع الخاصة بك خلال المهلة الزمنية التي اخترتها. بدلاً من ذلك ، قد يقدم متجرك المحلي خدمة تجميع حيث يمكنك استلام مشترياتك من البقالة من نقطة معينة.

هناك خيارات توصيل سويسرية أخرى أيضًا. وتشمل هذه الصناديق الغذائية الشائعة بشكل متزايد والتي تقدم الفواكه والخضروات واللحوم الطازجة الموسمية والمزيد التي يتم جمعها مباشرة من المنتجين المحليين. هناك أيضًا علب وصفات وجبات الطعام ، والتي تحتوي على مكونات طازجة مختارة للوصفات التي تختارها مسبقًا. يشمل مقدمو مجموعات الوجبات في سويسرا ما يلي:

لحسن الحظ ، إذا كان قضاء المساء في المطبخ يبدو كثيرًا وكأنه عمل شاق ، فلا داعي للطهي في سويسرا. تتمتع دولة جبال الألب بعدد مذهل من خيارات المطاعم في مدنها الرئيسية ؛ بدءًا من بارات الوجبات الخفيفة في الحي وحتى المأكولات الراقية. وإذا كنت تقيم ، فلديك عدد قليل من منصات التوصيل التي تعمل في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك ما يلي:

على هذه المنصات ، ستتمكن من التواصل مع الوجبات السريعة والمطاعم المفضلة لديك من منطقتك. سواء كنت تتناول الطعام مع العائلة أو تستضيف الأصدقاء ، كل ما عليك فعله هو الجلوس وانتظار وصول طعامك.

أين تجد متاجر بقالة عربية واجنبية في سويسرا

بالنسبة لدولة صغيرة نسبيًا ، تتمتع سويسرا بتنوع سكاني مذهل. يعني هذا التنوع أنه أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى العثور على محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة العرقية في جميع أنحاء البلاد. يتركز معظمهم في المدن السويسرية الكبرى ، مثل زيورخ وبازل وجنيف. بعد قولي هذا ، قد تندهش من المتاجر التي تصادفك في سويسرا. تخزن هذه المحلات مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الأجنبية ، لا سيما من مطبخ الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا الشرقية.

بشكل عام ، ستجد محلات البقالة العرقية هذه أرخص بكثير من محلات السوبر ماركت السويسرية القياسية لبعض العناصر. وتشمل هذه الأعشاب والتوابل وبعض السلع المجففة والمكونات الأجنبية الأخرى. ستجد أيضًا بعض المتاجر التي تخزن علامات تجارية بريطانية وأمريكية في المدن الكبرى. يمكن أن يكون هذا رائعًا إذا كنت تشتهي شيئًا معينًا من المنزل ، ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن هذه المتاجر قد تكون باهظة الثمن.

تسوق الطعام في الأسواق السويسرية

هل تشعر برغبة في الحصول على بعض الهواء النقي أثناء تخزين البقالة الأسبوعية؟ فلماذا لا تفحص سوق الطعام المحلي الخاص بك؟ إذا كنت تعيش في أي من البلدات والمدن الكبيرة في سويسرا ، فسوف تتعرف قريبًا على الأسواق المحلية. هنا ، ستتمكن من التقاط كل شيء من المنتجات الطازجة واللحوم إلى المربيات المنتجة محليًا والشوكولاتة المصنوعة يدويًا. تعد زيارة هذه الأسواق طريقة رائعة للعيش بشكل مستدام في سويسرا ، وهناك شيء سحري حول التجول في الأسواق السويسرية ، والاستمتاع بجميع المشاهد والأصوات والروائح.

يمكن العثور على أكبر وأفضل الأسواق في المدن الرئيسية في سويسرا ، ويمكن أن تكون زيارتها في حد ذاتها وسيلة ترفيه يومية. إذا كنت تبحث عن بعض أسواق المواد الغذائية التي لا تنسى، وتحقق من جنيف شعبية من أي وقت مضى كاروج السوق أو زيورخ Helvetiaplatz السوق . يتم تقديم كلاهما مرتين في الأسبوع ، وبالتأكيد لا ينبغي تفويته إذا كنت ترغب في الاطلاع على أفضل الأطعمة الطازجة التي تقدمها سويسرا. لمزيد من الخيارات المحلية ، من الأفضل التحقق من مواقع الويب والمنتديات التي تعيش فيها ومعرفة ما يمكنك العثور عليه.

متاجر متخصصة في سويسرا

بالنسبة للعديد من المغتربين الذين يعيشون في سويسرا ، فإن أفضل شيء في أن تكون في قلب أوروبا هو جميع المتاجر المتخصصة الممتازة التي سرعان ما أصبحت جزءًا من الحياة اليومية. ستجد أفضل مجموعة متنوعة من هذه المتاجر في البلدات والمدن الكبيرة ، لكنك ستندهش من الخيارات المتاحة أمامك أينما كنت. سيعتمد اختيار وأسماء هذه المتاجر المحلية إلى حد كبير على المكان الذي تعيش فيه ، ولكن إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها:

  • المخبز: Boulangerie / Bäckerei / panetteria
  • جزار: BOUCHERIE / ميتزجر / macelleria
  • بائع السمك: Poissonnerie / Fischhändler / pescheria

كيفية شراء الأطعمة الصحية في سويسرا

بشكل عام ، السويسريون هم مجموعة واعية للصحة عندما يتعلق الأمر بالطعام. لذلك ، ستجد مجموعة جيدة من المنتجات الطازجة والعضوية في معظم محلات السوبر ماركت ، بينما تخزن سلاسل مخصصة مثل Alnatura مجموعة أكبر بكثير من هذه العناصر. هناك أيضًا العديد من الأسواق في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك تخزين المنتجات العضوية الطازجة مباشرة من المزارعين أنفسهم. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تخصصًا ، فسترغب في التحقق من العديد من متاجر الأطعمة الصحية التي تقدمها سويسرا.

كما قد تتوقع ، ستجد مجموعة أكبر من متاجر الأطعمة الصحية في البلدات والمدن السويسرية الأكبر. هذه المنتجات الصحية ، والفيتامينات ، والعلاجات البديلة ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تكون أيضًا مكانًا رائعًا لشراء مستحضرات التجميل العضوية وكذلك الأطعمة الطبيعية والعضوية للرضع والأطفال. تشمل متاجر الأطعمة الصحية السويسرية:

ومع ذلك ، عند استكشاف منزلك الجديد ، ستدرك قريبًا أن العديد من متاجر الأطعمة الصحية هذه مملوكة بشكل مستقل. يمكنك التحقق عبر الإنترنت للعثور على أقرب متجر أطعمة صحية سويسري.

المتاجر

هل تحتاج إلى تناول لقمة سريعة؟ هل نسيت أحد المكونات المهمة لعشاء الليلة؟ لا تقلق. لقد قمت بتغطية سويسرا بشبكتها من المتاجر الصغيرة. هذه في الغالب مملوكة بشكل مستقل وتخدم الأحياء أو البلدات المحلية. المتاجر الصغيرة في محطات القطار ومحطات الوقود هي أفضل رهان لك إذا كنت تبحث عن البقالة في وقت متأخر من الليل أو في أيام الأحد.

شراء البقالة من بلدك في سويسرا

هل تفتقد البقالة المفضلة لديك من المنزل؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، تقدم العديد من محلات السوبر ماركت السويسرية مجموعة صغيرة من الأطعمة الأجنبية. في المتاجر الكبيرة ، قد تجد أيضًا قسمًا للأطعمة العالمية يحتوي على منتجات من جميع أنحاء أوروبا وخارجها. يوجد في بعض المدن أيضًا متاجر بقالة دولية. ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك مناسبًا ، يمكن لعدد متزايد من متاجر البقالة عبر الإنترنت توصيل الأطعمة المفضلة لديك من المنزل مباشرة إلى باب منزلك في سويسرا. يمكنك استكشاف قوائم الدليل الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد