Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الصحة يدعو الشركات إلى الالتزام بالتطعيم ضد فيروس كورونا

0

أظهر وزير الصحة السويسري أسفه الشديد لتباطؤ معدلات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد Covid-19 وهذا بالمقارنة مع البلدان الأوروبية المجاورة. وفي هذا السياق ، دعا الوزير دوائر الأعمال المختصة إلى “تطعيم أكبر عدد ممكن من الناس ضد الفيروس”.

علاوة على ذلك ، دعا وزير الصحة في سويسرا “آلان بيرسيه” دوائر الأعمال المختصة من بينها الشركات والمصانع للمشاركة بشكل أكبر في حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار ، شدد الوزير على أنه هناك الكثير مما يجب القيام به على هذا المستوى.

دعوة دوائر الأعمال في سويسرا إلى المشاركة في حملات التطعيم

ويضيف وزير الصحة آلان بيرسيه في مقابلة بثتها صحيفة “SonntagsBlick” يوم أمس الأحد: “يجب أن تهتم الشركات والنوادي الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمنظمات الثقافية ، التي عانت كثيرًا من تبعات فيروس كورونا المستجد Covid-19 ، بتلقيح أكبر عدد ممكن من الأشخاص”.

ومع ذلك ، يتابع الوزير قائلا: يمكن للشركات الآن أن تقنع وتشرح لعمالها عن فوائد التطعيم ، كما يمكنهم أيضًا إقامة عمليات التطعيم داخل هياكلهم التجارية.

إقرأ أيضا: فيروس كورونا: الموافقة على تطعيم الأطفال بين 12 و 17 عامًا بلقاح موديرنا

وزير الصحة يتأسف لتباطؤ معدل التطعيم في البلاد

يأسف آلان بيرسيه لأن معدل التطعيم في سويسرا أقل منه في البلدان الأوروبية المجاورة. وبحسب المكتب الفيدرالي للصحة العامة في سويسرا ، فقد بلغت النسبة 49.8٪ بحلول يوم الجمعة.

وفي ذات السياق ، يوضح الوزير بأنه بصدد التحضير لإطلاق حملة تلقيح ثانية تستهدف السكان الغير ملقحين ضد فيروس كورونا المستجد.

هذا وقد أوضح الوزير أن الوضع الوبائي يمكن أن يكون أفضل في سويسرا. ويضيف قائلا أنه من المستحيل حاليًا تحديد ما إذا كان الوضع سيكون جيدًا بحلول فصل الخريف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد