Take a fresh look at your lifestyle.

احصل على مفروشات وأدوات منزلية في سويسرا مجانا مع مواقع التبرع السويسرية

0

احصل على مفروشات وأدوات منزلية في سويسرا مجانا مع مواقع التبرع السويسرية إذا كنت، في حاجة إلي ذلك ولا تمتلك القدرة المادية للشراء، حيث أن هناك بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة في التبرع بجميع المستلزمات المنزلية لمن يحتاج إلي فرش منزله بالمجان.

احصل على مفروشات وأدوات منزلية في سويسرا مجانا مع مواقع التبرع السويسرية

نقدم اليكم من خلال مقالتنا لهذا اليوم عبر موقعنا المتواضع، بعض مواقع تقدم مفروشات مجانا في سويسرا التي قد ذاع صيتها مؤخرا في سويسرا، والتي تعمل بكامل طاقتها لتوصيل الدعم الكامل لبعض الأسر التي ترغب في تأسيس منزلها وجلب بعض المستلزمات الأساسية بدون الحاجة إلي دفع مصاريف لا طاقة لهم بها، واليكم فيما يلي أهم المواقع التطوعية لجلب الأدوات المنزلية في سويسرا.

الموقع الأول: asmblock.anibis

يقدم موقع asmblock.anibis خدمة مجانية إلى جميع المواطنين في سويسرا، حيث انه موقع وسيط غير مربح، يقوم بنشر جميع الإعلانات التي تختص بالتبرع

بالأثاث المنزلي، وتتنوع تلك العروض ما بين التبرع بعض الأثاث الذي يختص بغرف النوم، والصالون والمفروشات أثاث غرف الأطفال وغيرهم من الأشياء المهمة

والمفيدة التي يحتاجها الجميع.

القوانين الخاصة في asmblock.anibis لضمان التبرع الموثوق

  • يحتوى الموقع علي قوانين صارمة تلزم الشخص الذي يقوم بوضع الإعلان، أن يقوم بوضع إعلانه بدون أي تلاعب أو غش.
  • من خلال التسجيل في الموقع والذي يكون بالمجان، يلزم الموقع الشخص الذي يقوم بوضع الإعلان بان يضع صور المنتج الحقيقية بدون وضع أي صور مركبة أو من الإنترنت.
  • علي الشخص الذي يقوم بوضع الإعلان أن يقوم بكتابة جميع البيانات التي تشير إلي الأثاث الخاص به في اسفل الصور.
  • وأخيرا يقوم asmblock.anibis بحذف أي محتوى قد يشعر بأنه مخالف أي لا يتم في سياق المطلوب، بدون أن يأخذ إذن المعلن.

الدخول إلى موقع asmblock.anibis

بعد دخول الى الموقع مفروشات وادوات المنزلية المجانية في سويسرا يمكنك اختيار مايناسبك وتواصل مع صاحب الأعلان وتحديد موعد للحصول عليه.

الموقع الثانى: gratiszuverschenken.ch

علي غرار الموقع الأول يقدم gratiszuverschenken.ch أيضا خدمة مجانية إلى جميع المواطنين في سويسرا، حيث انه موقع وسيط غير مربح، يقوم بنشر جميع الإعلانات التي تختص بالتبرع بالأثاث المنزلي في سويسرا، وتتنوع تلك العروض ما بين التبرع بعض الأثاث الذي يختص بغرف النوم، والصالون والمفروشات أثاث غرف الأطفال وغيرهم من الأشياء المهمة والمفيدة التي يحتاجها الجميع.

القوانين الخاصة في gratiszuverschenken.ch لضمان التبرع الموثوق

  • يقوم الموقع بوضع الإعلانات التي يتم دعمها فقط بالصور الخاصة والفيديوهات التي لا تحتوي علي أي حقوق علي الإنترنت.
  • يقوم gratiszuverschenken.ch بحذف أي محتوى قد يشعر بانه مخالف أي لا يتم في سياق المطلوب أو إذا رأي الموقع أن المحتوى قد تم وضعه في قسم مخالف له، بدون أن يأخذ إذن المعلن.
  • علي الشخص الذي يقوم بوضع الإعلان أن يقوم بكتابة جميع البيانات التي تشير إلي الأثاث الخاص به في اسفل الصور.
  • الموقع عبارة عن وسيط بين المتبرع والطرف الآخر، فقط وعلى الرغم من انه يقوم بفرض بعض القوانين علي الطرفين إلا أنه غير مسؤول عن أي مخالفة قد تحدث خارج تخصصه.
  • في جميع الفئات حصريًا “الشركات والخدمات” ، يُسمح فقط بإعلانات المنتجات!
  • يجب الإعلان عن جميع الخدمات ضمن فئة “الشركات والخدمات” بمعنى اذا كنت ترغب في التبرع بشيئ يخص السيارات يجب وضعه بقسم السيارات ،
  • يسمح فقط بعروض السفر ضمن فئة “الإجازة والسفر”!
  • قد لا يتم نشر العديد من المنتجات في إعلان واحد! على سبيل المثال “تخليص أجهزة الكمبيوتر المختلفة”
  • لا يجوز نشر كل مقال أو خدمة إلا مرة واحدة وفقط في الفئة المناسبة.

الدخول إلي موقع gratiszuverschenken.ch

بعد دخول الى موقع اثاث المجاني في سويسرا يمكنك اختيار مايناسبك وتواصل مع صاحب اعلان عن طريق الأيميل او رقم الهاتف وتحديد موعد للحصول عليه.

في الختام

قدمنا لكم من خلال هذا المقال المختصر نبذه بسيطة عن بعض المواقع تقدم مفروشات مجانا في سويسرا التي يمكنك الاعتماد عليها لفرش منزلك بالكامل، ولكننا ننصح بعدم استغلال تلك المواقع في عمليات بيع الأشياء المستعملة أو ما شبه، حيث يوجد أشخاص حقيقين في حاجة ملحة إلي هذا الأثاث، حيث انهم لا يملكون من النفقات ما يتيح لهم شراء أثاث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد