Take a fresh look at your lifestyle.

موقع يرشدك على أماكن الأسواق الشعبية في سويسرا ( فلو ماركت سويسرا)

0

الأسواق الشعبية في سويسرا تعرف بأسم فلو ماركت لا تخلو دائما من افضل المنتجات التي يحتاجها منزلك دائما، حيث يمكنك شراء المنتجات الحيوانية بجميع الأنواع التي ترغب بها، إلي جانب شراء المنتجات الزراعية بشتى أنواعها، وكل هذا واكثر بأرخص الأسعار وأجود المنتجات المتنوعة، ولكن لا يتم فتح تلك الأسواق الشعبية إلا في أوقات محددة، وسوف نتعرف في تلك المقال علي أفضل الطرق التي يمكنك أن تكتشفها للحصول اشهر الأماكن للتسوق.

اكتشف أماكن الأسواق الشعبية في سويسرا ومواعيدها

نستعرض معا من خلال السطور القادمة موقع يعتبر من أهم المواقع الوسيطة التي يمكنك عن طريقة التعرف علي افضل الأسواق الشعبية المتنوعة في بيع كافة المنتجات التي ترغب بها، وعلى الرغم أن الموقع تم إنشاؤه منذ عدة سنوات إلا أنه مازال من أهم المواقع التي تعرض جميع الأسواق في مواعيدها المحددة مع استعراض كافة المعلومات عنها.

لمحة عن موقع wann-ist-flohmarkt

لا يتم عرض أي منتج داخل الموقع علي الأطلاق، وانما وكما ذكرنا أن الموقع عبارة عن وسيط فقط، مهمته الوحيدة هو عرض الروابط التي تختص بالأسواق الشعبية، مع العلم أنه لا يتم وضع أي رابط في الموقع إلا بعد أن يتم فحصه جيدا والتأكد انه لا يتعارض مع سياسة الموقع.

قد يهمك أيضا: موقع يقدم مفروشات مجانية من تبرعات

مميزات موقع wann-ist-flohmarkt

  1. يقوم الموقع بعرض جميع أسماء الأسواق الشعبية بالإضافة إلي مواعيد فتحتها في الموعد المحدد لها.
  2. لا يتم قبول أي إعلان علي الموقع في حالة عدم التأكد من المواعيد المطروحة أو التأكد من سمعة السوق القانونية.
  3. يتم إغلاق موقع wann-ist-flohmarkt في بعض الأحيان بهدف عمل صيانة شاملة كاملة له، حتي لا يسبب أي أوجاع للمعلن أو المستهلك.
  4. يتم نشر كافة المعلومات الخاصة بالسوق مع إضافة الرابط الخاص به، من أجل أن يتم تسهيل الأمر علي المستهلك في علي عملية البحث.
  5. موقع wann-ist-flohmarkt غير مسؤول عن أي أخطاء قد يرتكبها المعلن أثناء النشر فيما يختص بالصياغة، حيث يتم نشر الموقع كما هو بعد التأكد من صحته في الأسواق.
  6. يتم رفض أي إعلان من قبل المعلن في حالة وجود أي انتهاكات قانونية، مثل تعدد الروابط وغيرها.

الدخول إلى موقع wann-ist-flohmarkt

يمكنك الدخول إلى ذلك الموقع والبحث عن جميع الأسواق به عن طريق الموقع المباشر فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

بعض الأسواق الشعبية في موقع wann-ist-flohmarkt

سوق التحف ، بيرغدورف

سوق التحف من الأسواق الشعبية المتخصصة في بيع السلع المستعملة مثل  التحف النادرة، يتم فتح السوق كل يوم أربع من الساعة 10 صباحًا حتى ، مساءً وكل يوم جمعة ثاني ورابع من الساعة 10 صباحًا حتى ، مساءً / يوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

سوق المرآب للسلع الرخيصة والمستعملة ، أو فيلدن

سوق السلع المستعملة ، التحف ، الأثاث ، الأدوات المنزلية ، أدوات الأطفال يتم فتح السوق أيام السبت من الساعة 10:00 حتي 12:00 و13:00 حتي 17:00.

سوق  Big House

لا يوجد موعد محدد لهذا السوق، ولكن من الأمور المؤكدة، أن السوق يقوم ببيع الدراجات والألعاب مثل منازل الدمى والكوميديا ​​و LPs والأقراص المدمجة وأقراص DVD والأطباق والملابس والصور والمصابيح والحلي والأدوات المنزلية والسلال المختلفة والتحف والأشياء اليومية وغير ذلك الكثير.

قد يهمك : أشهر اسواق الكترونية لبيع المستعمل في سويسرا

في الختام

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لك عزيزي القاري احد المواقع الهامة التي تتيح لك فرصة الاطلاع علي أفضل المنتجات الشائعة، ولهذا فإن كل ما عليك فعله هو اكتشف أماكن الأسواق الشعبية في سويسرا ومواعيدها المحددة في الأوقات التي تتناسب مع عملك أو روتينك اليومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد