Take a fresh look at your lifestyle.

جامعة لوزان بسويسرا: أهم الأسباب للدراسة بجامعة لوزان بسويسرا

0

تقع جامعة UNIL على ضفاف بحيرة ليمان وبالقرب من المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا في لوزان (EPFL). تضم سبع كليات و 175 وحدة بحثية و 358 جامعة شريكة و 128 جنسية و 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ البحيرة و 118 نشاطًا رياضيًا. تعرف على جامعة لوزان بسويسرا!

إقرأ أيضا : شقق مفروشة للايجار لفترة قصيرة في سويسرا (يومي اسبوعي شهري )

أهم الأسباب للدراسة بجامعة لوزان بسويسرا

  • جو دولي
  • موقع استثنائي على ساحل بحيرة جنيف

حول

تاريخ

تأسست جامعة لوزان عام 1537 في المقام الأول كأكاديمية تدريب لوزراء الكنيسة. في ذلك الوقت كانت المدرسة اللاهوتية البروتستانتية الوحيدة الناطقة بالفرنسية. وفي عام 1890 حصلت الأكاديمية على مكانة جامعة مع زيادة عدد الكليات خلال تلك الفترة. في عام 1970 ، أيضا انتقلت الجامعة تدريجياً من مدينة لوزان القديمة ، حول الكاتدرائية والقلعة ، إلى موقعها الحالي في Dorigny.

تعليم

تتكون UNIL من سبع كليات وتضم حوالي 16919 طالبًا ، 4000 منهم دوليون:

  • كلية اللاهوت والدراسات الدينية
  • كلية الحقوق والعلوم الجنائية والإدارة العامة
  • وكلية الآداب
  • كلية العلوم الاجتماعية والسياسية
  • كلية الدراسات التجارية المتقدمة
  • وكلية علوم الأرض والبيئة
  • كلية الأحياء والطب

بحث

تضم جامعة لوزان أكثر من 190 وحدة بحثية تعمل في مجالات متنوعة مثل علم الجينوم وجماليات السينما والقانون البيئي وعلم الإجرام. يعمل حوالي 3000 باحث ، بما في ذلك 580 أستاذًا ، يوميًا في مشاريع وطنية ودولية في المعاهد والمختبرات والمكتبات. كما تسعى UNIL بشكل خاص إلى تشجيع نهج متعدد التخصصات للبحث.

خدمات

استشارة علاجية نفسية

تقدم جامعة لوزان استشارات علاجية نفسية يقدمها أطباء نفسيون محترفون وعلماء نفس من قسم الطب النفسي في CHUV. يمكن لطلاب جامعة UNIL وطلاب الدكتوراه الذين يواجهون صعوبات نفسية أثناء دراستهم ، فيما يتعلق بحياتهم المهنية الجامعية أم لا ، الاستفادة من الدعم الطبي المؤقت. كما يتم تقديم هذا العلاج في شكل مقابلات (من 1 إلى 4) مع استشاري من قسم الطب النفسي CHUV الخاضع للسرية الطبية.

مركز اللغات

في مركز اللغات التابع لجامعة لوزان ، توجد دورات دراسية مقدمة في لغات مثل الألمانية والإنجليزية والصينية الماندرين والإسبانية والإيطالية والروسية والألمانية السويسرية. من أجل العثور على مستوى اللغة ، يتم تقييم الطلاب من قبل المعلمين قبل القبول. يمكن للطلاب التقدم للتسجيل لما يصل إلى ثلاث لغات.

خدمات تكنولوجيا المعلومات

يدعم مركز تكنولوجيا المعلومات البعثات التعليمية والبحثية لجامعة UNIL. هدفهم هو تقديم خدمات تقنية المعلومات النوعية. كما يتألف فريق مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات من محترفين ومساعدي طلاب يستمعون إلى احتياجات موظفي وطلاب جامعة UNIL ، ويقدمون المشورة والتدريب الفردي.

الاعتماد الاكاديمي بجامعة لوزان بسويسرا

وفقًا للموقع الرسمي ، حصلت كلية الأعمال والاقتصاد على اعتماد برامج من EQUIS و AMBA.

صالة عرض

جامعة لوزان بسويسرا

اتصال
+41 21692 11 11

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد