Take a fresh look at your lifestyle.

جامعة بازل بسويسرا

0

تقدم جامعة بازل مجموعة واسعة من الفرص التعليمية ، وتجذب الطلاب ليس فقط من سويسرا ولكن من جميع أنحاء العالم أيضًا. لديها حوالي 13000 طالب من أكثر من مائة دولة ، بما في ذلك 2800 دكتوراه. الطلاب. تم تصنيف جامعة بازل خلال السنوات الماضية ضمن أفضل 100 جامعة في العالم.

أهم الأسباب للدراسة في جامعة بازل بسويسرا

  • برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه جذابة وعالية الجودة
  • نسبة الموظفين إلى الطلاب ممتازة
  • بيئة صديقة للدراسة

حول جامعة بازل بسويسرا

تاريخ

تعد جامعة بازل أقدم جامعة في سويسرا وقد تأسست عام 1460. خلال السنة الأولى ، كان في الجامعة حوالي 226 طالبًا ومحاضرًا. يصادف عام 1928 في تاريخ جامعة بازل السنة الأولى التي تم فيها قبول المرأة للتدريس كأستاذ مشارك. في الوقت الحاضر ، تشكل النساء حوالي 54 في المائة من الجسم الطلابي.

بحث

مكنت البنية التحتية والسمعة التي تمتلكها جامعة بازل من أن تصبح مركزًا للعلوم والبحث. كونها تقع على حدود فرنسا وألمانيا ، فإن جامعة بازل هي جامعة بحثية دولية. هناك شبكات بحثية على مستوى الجامعة تمكن الباحثين من المشاركة في العديد من المبادرات الوطنية التي تتضمن بحثًا تعاونيًا موجهًا للموضوع و / أو متعدد التخصصات.

إقرأ أيضا : شقق مفروشة للايجار لفترة قصيرة في سويسرا (يومي اسبوعي شهري )

الخدمات والمرافق في جامعة بازل بسويسرا

خدمات الطالب

مكتب خدمات الطلاب في جامعة بازل هو المزود المركزي للخدمات للطلاب والمحاضرين والموظفين العاملين في الكليات المختلفة وإدارة الجامعة. يقدم هذا المكتب الخدمات المتعلقة بعمليات الدراسة والتدريس مثل التقديم والقبول في البرامج الدراسية والدورات الأكاديمية والتقدم الأكاديمي والانتهاء. علاوة على ذلك ، يتوفر الدعم أيضًا للمسائل الاجتماعية والخطط المهنية للطلاب.

خدمات الإرشاد النفسي

تقدم جامعة بازل خدمات مساعدة لطلابها أو أساتذتهم الذين يعانون من صعوبات نفسية من خلال مركز إرشاد الطلاب. مركز الاستشارات هو نقطة الاتصال الأولى للطلاب الذين يعانون من مشاكل شخصية أو نفسية:

  • إرشاد
  • تعارض القرار
  • الإجهاد المرتبط بالاختبار أثناء الدراسة
  • مشاكل شخصية

مكتب تنسيق النزاهة الشخصية

يعمل مكتب تنسيق النزاهة الشخصية كجهة اتصال ونصيحة و / أو دعم سرية وشخصية للطلاب وكذلك للموظفين الذين انتهكت سلامتهم الشخصية. يحق للطلاب والموظفين الذين تعرضوا للتحرش الجنسي أو شهدوا التحرش الجنسي في UNIBAS الإبلاغ عن طريق الاتصال بهذا المكتب.

مكتبة

هناك أكثر من ثمانية ملايين مخطوطة مطبوعة ومكتوبة بخط اليد وخرائط ورسوم بيانية ووثائق مصورة ، بالإضافة إلى وسائط أخرى متاحة للطلاب في مكتبة جامعة بازل. تحتوي مكتبة الجامعة هذه على مكتبتين تابعتين متخصصتين:

  • المكتبة الطبية الجامعية
  • مكتبة الأعمال والاقتصاد بالجامعة / أرشيف الاقتصاد السويسري

تم بناء مكتبة جامعة بازل حوالي عام 1470 وهي بمثابة الجامعة وكذلك مكتبة الكانتون لمدينة بازل.

الاعتماد الاكاديمي

تم اعتماد برنامج ماجستير العلوم في التمريض من UNIBAS من قبل AAQ.

صالة عرض

جامعة بازل

اتصال

+41612073111

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد