Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق إشارات المرور في سويسرا: تدرب على علامة المرور السويسرية

0

هل تبحث عن تطبيق إشارات المرور في سويسرا حتى تتمكن من التدرب على علامة المرور السويسرية؟ إليك هذا التطبيق الرائع، والذي يمكنك من اتباع جميع التعليمات اللازمة قبل اتخاذ أي خطورة للتقدم بطلب الحصول علي رخصة القيادة، حيث لا تقبل دولة سويسرا أي تجاوزات فيما يختص بالعوامل الأمان التي تتبعها الحكومة فيما يتعلق بالحوادث المرورية.

تطبيق إشارات المرور في سويسرا: تدرب على علامة المرور السويسرية

لقد تم تصنيف الدولة السويسرية منذ عدة أعوام كواحدة من أفضل الدول التي قد قامت بإصلاح وتحسين معايير الأمن والسلامة في الطرقات والسيارات الخاصة والعامة، ولهذا في حالة الرغبة في السفر إلى سويسرا والإقامة بها، فأنت في حاجة إلي الالتزام بجميع القوانين المرورية التي تختص بالإشارات المرورية.

ولهذا وحرصا منا علي تقديم كل ما هو جديد، ومفيد يتشرف موقع switzerl أن يقوم بشرح تفاصيل ومميزات تطبيق Fahrlehrer24 الذي قد تم طرحه علي جوجل بلاي منذ سنوات، الذي يعد من أحد التطبيقات الهامة التي تتناول فكرة شرح تعلم الإشارات السويسرية بطريقة مبسطة تتناسب مع مفهومك الخاص.

صورة لقطة الشاشة

لمحة عن تطبيق Fahrlehrer24 – Verkehrszeichen Schweiz‏

يحتوى تطبيق Fahrlehrer24 علي جميع العلامات والإشارات المرورية، عن طريق صور ملونة وعبارات واضحة، تشير إلي كيفية استخدام تلك العلامات، وعلى عكس بعض التطبيقات الأخرى التي لا تدعم غير لغة واحدة فقط، فان تطبيق Fahrlehrer24 قد تم دعمه بثلاث لغات أساسية، مثل اللغة الإيطالية والألمانية والفرنسية أقرأ المزيد عن رخصة القيادة في سويسرا وقواعد الطريق.

مميزات تطبيق

  1. تطبيق Fahrlehrer24 قد حرص المصممون علي توفير جميع الأسئلة المهمة من اجل أن يحصل المستخدم علي جميع الخبرات اللازمة التي تمكنهم من التعامل مع الاختبارات الحقيقة للحصول علي رخصة القيادة.
  2. التطبيق عبارة عن مركز تعليمي خاص يستطيع المستخدم من خلالها دراسة المعلومات الخاصة بإشارات المرور بدون دفع أي تكاليف باهظة.
  3. يتيح لكم تطبيق Fahrlehrer24 فرصة الحصول علي بعض الاختبارات الهامة التي قد يطرحها المختصين في الإدارة المرورية.
  4. لا يقتصر عمل التطبيق علي إشارات مرورية معينة، وإنما قد حرص المصممين علي تصميم جميع الإشارات المرورية، التي تختص بجميع وسائل المواصلات وكيفية التحكم بها.
  5. تطبيق Fahrlehrer24 يقوم بعرض كافة الأسئلة علي شكل بطاقات وأيقونات ملونة يتم فتحها بشكل سريع وتلقائي.

طريقة عمل تطبيق

  1. نظام العمل داخل تطبيق Fahrlehrer24 يتم عن طريق طرح العشرات من الأسئلة التي تظهر عن طريق قائمة مطولة.
  2. في حالة الضغط علي أي سؤال يتم فتح قائمة صغيرة متكونة من ثلاث أسئلة جميعها تتشابه إلي حد كبير من ناحية صحة الإجابة.
  3. بعد الانتهاء من تلك الخطوة يمكنك تعتقد أنها الإجابة الصحيحة، وفي حالة الخطأ أو الصواب يظهر لك علي اذا ما كانت الإجابة صحيحة ام لا.
  4. وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابق ذكرها، يقوم التطبيق بتقييم المستخدم عن طريق إظهار النتائج النهائية الخاصة بالأسئلة.

تحميل تطبيق إشارات المرور في سويسرا Fahrlehrer24 – Verkehrszeichen Schweiz‏

إذا أردت تحميل التطبيق يمكنك الدخول عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

مراجعة تطبيق Fahrlehrer24 – Verkehrszeichen Schweiz‏

من خلال مراجعتنا للتطبيق وجدنا انه سهل التحميل والتثبيت حيث لا يستغرق تحميله عدة دقائق.

التطبيق يتمتع بتقنيه الفتح التلقائي والسريع الذي تمكن المستخدم من تصفح جميع الأسئلة المتعلقة بالأسئلة الخاصة بالعلامات المرورية في عدة ثواني دون الحاجة إلى انتظار التحميل.

لم يتم تحديث التطبيق منذ أعوام، وبالتالي فإن عدم تحديث أي تطبيق بشكل مستمر يعتبر من أهم عيوب التطبيق، حيث أنه لابد أن يتواكب التطبيق مع النظام المروري في حالة حدوث أي تغيرات قد تحدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد